العرّاب الفنيصحّة نفسيةطب العرّابمشاهير العالم

معاناة ميغان ماركل مع الصحة العقلية تثير الجدل حول انفصالها عن هاري!

مرت أيام على استقبال دوقة ساسكس ميغان ماركل النجمة الهندية العالمية ديبيكا بادوكون ضيفة في برنامجها الجديد البودكاست Archetypes في حلقة تناولت موضوع الصحة العقلية.

وخلال الحلقة تحدثت النجمة الهندية عن الصحة العقلية وعن أهميتها في حياة الإنسان، وقالت: “نحن نعاني من الامراض النفسية والعقلية بنفس الطريقة التي نعاني بها من الامراض الجسدية”.

وكشفت بادوكون أنها مرت بفترة صعبة جداً عندما كانت في أوج نجاحها وتألق مسيرتها الفنية، واستطاعت التغلب على الاكتئاب بمساعدة معالج نفسي.

إقرأ أيضًا: بيلا حديد تعترض على علاقة شقيقتها جيجي مع ليوناردو دي كابريو!!

ويُعتبر ذلك التصريح الأول لها بخصوص هذا الموضوع مع ميغان ماركل، وعلى أثره تصدر الثنائي حديث الجمهور والصحافة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: الملك تشارلز يعطي لقب غريب لزوجة ابنه ميغان ماركل.. لن تصدقوا ما هو!!

الأمر الذي جعل ميغان ماركل تتأثر خلال الحلقة، وهذا ما بدا واضحًا عليها من خلال صوتها، خاصةً أنه من المعروف أن النجمة الهندية ديبيكا بادكون تهتم بهذا الموضوع منذ وقت طويل، فهي عانت من الاكتئاب لفترة طويلة.

تأثر ميغان فتح باب التساؤلات حول معاناتها مع الصحة العقلية خاصة بعد خروجها مع زوجها هاري من العائلة الملكية ما جعل البعض يتوقعون انفصالها عن هاري

وكانت قد أثارت العلاقة المستجدّة بين الممثلة المعتزلة (زوجة الأمير هاري) ميغان ماركل وكيت ميدلتون (زوجة الأمير ويليام)، الكثير من الجدل بعد الكشف عن معلوماتٍ جديدةٍ.

في التفاصيل، شهدت علاقة الأميرة كيت ميدلتون وميغان ماركل خلافات كثيرة، وعُرفت أنها علاقة معقدة؛ حيث كان الاثنان في صداقة سريعة في يناير 2017، وسرعان ما بدأت الشائعات عن وجود خلاف متزايد بينهما في العائلة المالكة.

عمّار البرّي 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى