العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد شيرين عبد الوهاب.. احتجاز أروى في المستشفى!! – صورة

أروى في المستشفى

بعد كل ما حصل مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، واحتجازها في المستشفى، يبدو أن الفنانة اليمنية أروى تواجه الأمر نفسه.

أروى في المستشفى والسبب..

في التفاصيل، نشرت الفنانة والمذيعة اليمنية أروى صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت أروى في الصورة معلنة عن تعرضها لوعكة صحية، و احتجازها بالمستشفى.

إقرأ أيضًا: أروى تثير بلبلة بفيديو.. ملابس فاضحة وحركات لا أخلاقية!!

وأصدرت المطربة المذيعة أروي أغنيتها الجديدة “قلبي” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ، وهى الأغنية التي كانت أروى قدمتها لأول مرة بحفلها في إكسبو دبي منذ أيام، وأصدرتها بشكل رسمي مع فيديو من الحفل.

“قلبي” من كلمات وألحان تراث يمني، وتوزيع عمرو عبد، ومزجت فيها أروى بين اللغتين العربية والإنجليزية بتوزيع عالمي.

 

من جهةٍ أخرى، سبّبت مفاجأة في عيد ميلاد أروى إزعاجًا كبيرًا لها، إذ أكّدت في الفيديو الذي نشرته أنّها لم تعد تحتمل ما يحصل معها أثناء تقطيع قالب الحلوى.

في التّفاصيل، إحتفلت ​الفنانة اليمنية أروى​ بعيد ميلادها، بحفل بسيط نظمته صديقاتها كمفاجأة لها بأحد المطاعم، وعبّرت عن سعادتها الفائقة بهذه المفاجأة التي وصفتها بغير المتوقعة.

إقرأ أيضًا: أروى تُكذّب ياسمين صبري علناً…والسبب أحمد أبو هشيمة! – فيديو

ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من الحفل ظهرت فيه وهي تجلس حينما فوجئت بقالب حلوى، وعلّقت أروى على مقطع الفيديو: “شكراً لكنَّ يا فتيات على هذا اليوم الجميل، أحبكن كثيراً، عيد ميلادي الأول مفاجأة”.

غير أنّ هذه عيد ميلاد أروى تسبّب لها أيضًا بالإزعاج، بعدما كان يرافق قالب الحلوى قطعة تعطي موسيقى، لكنّ صوتها كان مزعجًا جدًّا إلى أبعد الحدود.

أمّا عمر أروى اليمنية الحقيقي فهو 42 عامًا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى