العرّاب الفنيمشاهير العرب

سخرية عارمة من شمس الكويتية تُجاه أحلام.. والسبب أردوغان!!

سخرية عارمة من شمس الكويتية تُجاه أحلام

سخرت الفنانة شمس الكويتية من الفنانة الإماراتية أحلام شمسي أمام العلن، بعد تغريدةٍ بسبب الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان.

في التفاصيل، أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما تحدثت بطريقة ساخرة عن خلافها مع الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، القائم منذ العام 2005.

وعلقت شمس الكويتية على الأخبار المتداولة حول مساعي تركيا لتهدئة الحرب الروسية الأوكرانية، مؤكدة استحالة نجاح وساطة أردوغان.

إقرأ أيضًا: شمس الكويتية تصدم متابعة بعد اعترافها: زوجك بحبني!! – فيديو

وغردت عبر حسابها على تويتر: (إذا تصالحوا روسيا وأوكرانيا.. راح أتصالح أنا وأحلام).

يذكر أن الخلاف بين النجمتين قد بدأ منذ أن بدأت شمس مسيرتها الفنية عام 2005، وحينها صرحت أحلام بأنها لا تعتبرها مطربة قائلة: (لا توجد بنات في الخليج يرتدين ملابس فوق الركبة)، كما اتهمتها بأنها ليست كويتية كما تدعي.
من ناحيتها، إعتبرت شمس نفسها منتصرة، لأن أحلام لا تستطيع التوقف عن الحديث عنها، وقالت: (أنا الإنسانة التي جعلتك تكلمين نفسك وتنهارين).

سخرية من شمس الكويتية تُجاه أحلام

 

من جهةٍ أخرى، بعد ظهورها الأخير في الصور والذي يختلف كثيرًا عن حقيقتها عندما تظهر أمام العلن، تفاجأ المتابعون بخبرٍ مفاده أنّ شمس الكويتية تستعين بمودل شبيهة لها.

في التفاصيل، نشرت الفنانة ​شمس الكويتية​ فيديو لها على خاصية القصص القصيرة “الستوري” على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه بروب الاستحمام الأبيض وهي تضع المكياج على وجهها ومنشفة على رأسها.

إقرأ أيضًا: رقصة شمس الكويتية على الطريقة السودانية تثير الجدل وتقول: كشفتكم يا كلاب!!

واستعرضت أنوثتها ولفتت الانظار بجمالها خصوصاً أنها وضعت عدسات لاصقة ولاقت بها الى حد بعيد وأشاد البعض بها خصوصاً انها من الفنانات العفويات فتظهر في بعض الاوقات من دون مكياج وفي حين اخر بروب الاستحمام وحصد الفيديو على اعجاب العديد من المتابعين الذي طلبوا منها ايضاً ان تعمل على اغنيات جديدة.

ما فاجأ الجميع هو تعليق يسأل ما إذا كانت تعتمد على مودل أخرى في صورها، شبيهة لها، لأنّ إطلالتها وملامحها تختلف عن الآخرين، فيما أكّد البعض استعمالها الدائم للفلتر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى