العرّاب الفنيمشاهير العالم

كانييه وست بوضع حميمي علنًا مع حبيبته الجديدة.. تصغره 12 عامًا!! – صور

كانييه وست

تفاجأ النجم العالمي كانييه وست بتسريب صور له بوضع حميمي علنًا مع حبيبته الجديدة، ما أثار بلبلةً عبر مواقع التواصل.

في التفاصيل، لم تتوقف الحياة العاطفية لمغني الراب الأميركي كانييه ويست، بعد انفصاله عن زوجته نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، فمنذ ذلك الحين شوهد مع العديد من عارضات الأزياء والنجمات اللواتي يصغرنه سنا.

ومؤخرا، رصدت عدسات الباباراتزي كانييه ويست رفقة حبيبته الجديدة عارضة الأزياء البرازيلية، جوليانا نالو، التي تصغره بـ21 عاما، يتبادلان القبلات في موقف للسيارات، خلال زيارة أجراها لها خلال إجرائها جلسة تصوير.

واختار الثنائي لظهورهما معا إطلالات سوداء، حيث ارتدت جوليانا (24 عاما) توب أسود بشيالات عريض، نسقته مع بنطال أسود من قماش الجلد، وانتعلت حذاء برقبة طويلة، بينما لفّت حول خصرها كنزة ضخمة.

واعتمدت عارضة الأزياء الشابة تسريحة شعر كلاسيكية قصيرة، واعتمدت مكياجا ناعما لإبراز ملامحها.

من جانبه، اختار كانييه ارتداء قميص وسترة سوداء نسقها مع قبعة كاموفلاج.

إقرأ أيضًا: كيم كارداشيان تقلّد جويل ماردينيان.. والأخيرة تسخر منها – بالأدلة

وتأتي هذه النزهة بعدما شتم كانييه الرئيس الأميركي جو بايدن، بعد رفض الأخير لقاء أغنى رجل في العالم إيلون ماسك، واعتذر كانييه عن أسلوبه البذيء في الحديث خلال مقابلة له مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغن، لكنه برر ذلك بمعاناته من مشاكل في الصحة العقلية.

وفي المقابلة ذاتها، خاطب كانييه الجالية اليهودية بعد تصريحاته المعادية للسامية على ”تويتر“، وأصر على رأيه، فعلى الرغم من تقديمه اعتذارا، قال إنه غير نادم على تعليقاته؛ ما أدى إلى تعرضه للهجوم، وتعليق بعض حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، وإلغاء عقود مع العديد من الشركات والعلامات التجارية.

ووصف مغني الراب بيرس مورغن بـ“كارين“، وهو مصطلح يستخدم للأشخاص العنصريين والمتنمرين، كما قدم له نصائح حول كيفية أن يصبح ثريا مثله.

إليكم كانييه وست بوضع حميمي علنًا مع حبيبته الجديدة

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن بيت دافيدسون، حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، قد عانى كثيرًا بسبب علاقته معها، وخصوصًا بسبب زوجها السابق كانييه وست.

في التفاصيل، أخبر مصدر “بيبول” بأن بيت ديفيدسون يخضع لعلاج الصدمة منذ أن بدأ يتعرض للتنمر من قبل كانييه منذ أبريل الماضي”.

وتابع المصدر “الاهتمام والسلبية القادمة من كانييه وأفعاله الغريبة كانت سبباً لأن يبحث بيت عن المساعدة”.

إذ على الرغم من أن العلاقة التي بين بيت وكيم انتهت منذ أيام، ولكن كانييه ذهب إلى مشاركة بوست مزور عن نيويورك تايمز يشير فيه إلى أن “بيت ديفيدسون توفي عن عمر 28 عاماً”.

ثم تواصل فريق كل من كيم وبيت مع إدارة انستقرام من أجل البوست الذي تم حذفه لاحقاً.

إقرأ أيضًا: بيت دافيدسون غير مكترث بكيم كارداشيان.. هذا ما فعله بعد ساعات من انفصاله

ويأتي هذا الخبر بعدما قام بممارسات مماثلة مثل قيامه بدفن بيت في الفيديو الموسيقي لأغنيته Eazy في مارس الماضي.

والأغنية تتضمن أيضاً كلمات تتحدث عن ضرب بيت ديفيدسون.

ولفت المصدر لـ”بيبول” بأن هجوم كانييه على بيت دفعه إلى ترك وإقفال صفحته على السوشيال ميديا.

على الرغم من ان علاقة بيت بكيم لم تكن سليمة بسبب زوجها السابق، إلا أنه وفقاً للمصدر هو “غير نادم على مواعدته لكيم ويريد أن يكون الأمر واضحاً بأن كيم لطالما كانت داعمة له خلال علاقتهما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى