العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي رفضت الوقوف إلى جانب عمرو دياب.. أسرار تكشف لأول مرة!!

نوال الزغبي

أكّدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي كل الأخبار التي تحدّثت عن رفضها الوقوف إلى جانب الفنان المصري عمرو دياب.

نوال الزغبي وعمرو دياب

في التفاصيل، كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أنها رفضت دخول عالم التمثيل، رغم العروض التي تلقتها للمشاركة في أعمال فنية سينمائية مع النجمين أحمد زكي وعمرو دياب، حيث وصفت نفسها آنذاك بأنها كانت ”صغيرة وعبيطة“.

وقالت لدى ظهورها مع المطربة أنغام في البرنامج التلفزيوني الذي تقدمّه الأخيرة، إنه (أحمد زكي) طلب منها المشاركة معه في فيلمين، لكنها رفضت ذلك، قائلة ”كنت صغيرة وعبيطة.. الأستاذ محسن جابر تدخل على الخط ورفضت في المرتين“.

إقرأ أيضًا: ابنة نوال الزغبي مع حبيبها الوسيم يخطفان الأضواء.. تاتو وإطلالات سوداء!!

وأضافت أنها كذلك عرض عليها المشاركة في فيلم مع عمرو دياب، موضحة أنها اجتمعت مع الهضبة ومحسن جابر وحاولا إقناعها بالمشاركة في العمل، لكنها رفضت ذلك لأنها لم تكن تحب التمثيل، خاصة أنها لم تكن مقتنعة بذلك.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جميع المتابعين، بعد أن شمتت بالفنان المغربي سعد لمجرد، على إثر إلغاء حفله في دولة العراق.

في التفاصيل، نُسبت تغريدة مزيفة للفنانة نوال الزغبي تلمح إلى أنها شمتت في المطرب سعد لمجرد بعد إلغاء حفله الغنائي في بغداد بالعراق.

وعلقت عبر صفحتها الخاصة بموقع التغريدات “تويتر”: “هيدا تزوير، واللي عامل هيدي الحركة شخص فعلا مريض ونفس اللي عم يزوّر حقايق حفل دار الأوبرا!!! ما رح تقدروا تأثروا على مسيرتي الكبيرة، وأخلاقكن واضحة لكل العالم”.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تتوج Miss ELITE 2022.. هندية وجمالها خارق!! – صور

وأضافت: “الكل بيشهد إحترامي وتقديري لكل زملائي الفنانين ومش أنا اللي بشمت، ما بيصح إلاّ الصحيح الله يخلصنا منكن”.

وجاء نص التغريدة المزيفة: “بعد الجدل المثار في إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد الكل بيعرف شو هي بغداد، ومين أهلها، والعراق بلد الثقافة والحضارات والخير واللي صل سببه معروف للكل، تغريدة مؤقتة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى