العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمليات التجميل تعيد عابد فهد سنوات إلى الوراء – صور

نشر الفنان السوري عابد فهد صور جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام ظهر تأثير عمليات التجميل عليه

عابد فهد وعمليات التجميل

عابد ظهر على السجادة الحمراء خلال حضوره مهرجان الفضائيات العربية الذي أقيم في مصر، وكان له تكريم خاص له.

عابد فهد

واختار عابد فهد بدلة رسمية من اللون الكحلي التي لفتت أنظار الجمهور، والذين أثنوا على اختياره المميز.

وظهر عابد في البدلة شاباً وكأنه عاد سنوات إلى الوراء وهو بسبب عمليات التجميل التي أجراها مؤخراً

إقرأ أيضًا: أجر عابد فهد في الحلقة الواحدة صادم.. من أغلى النجوم العرب! – بالأرقام

وكتب عابد فهد في تعليقه على الصور: “من مصر القاهرة، الإسكندرية وجميع المحافظات تحيا مصر، شكرا لكم على هذا التكريم المميز والاستقبال الرائع”.

عابد فهد

ومن المعروف أن أغلب النجوم الرجال في الوطن العربي يعتمدون بشكل كبير على إطلالات البدلات كونها تعطي انطباعات رسمية، خاصةً على السجادة الحمراء والمناسبات الاجتماعية.

إقرأ أيضًا: أولاد عابد فهد وزينة يازجي يظهرون بصورة غريبة.. لن تصدّقوا مكان ظهورهم

انتشرت صورة لـ ابنة الممثل السّوري الشهير عابد فهد والإعلامية زينة اليازجي وهي جالسةٌ معهم، حيث اجتاحت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، نشر الممثل السوري عابد فهد صورة له مع زوجته الإعلامية السورية زينة اليازجي، إلى جانب ابنته التي ظهرت فيها من المرّات النادرة. وبدأ البعض من المتابعين بالبحث عنها. غير أنّ شكلها، تبيّن أنه لا يشبههم على الإطلاق. فهي بعيدة كلّ البعد عن والدها أو والدتها من حيث الشّكل.

لكن هذا الأمر لا يعني أنّها لا تشبههم من حيث التّربية والأخلاق. فالمعروف أنّ فهد واليازجي من أهمّ المشاهير المحترمين على الإطلاق، والاحترام يعني لهم الكثير.

عمار البري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى