العرّاب الفنيمشاهير العرب

حسن شاكوش يعتذر من هؤلاء.. ومصطفى كامل يهدّد!!

حسن شاكوش ومصطفى كامل

قدّم الفنان الشعبي المصري حسن شاكوش اعتذارًا إلى عددٍ كبيرٍ من الأفراد، وقد أُرفق هذا الاعتذار بتهديد من قبل مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين.

حسن شاكوش ومصطفى كامل

في التفاصيل، اعتذر مؤدي المهرجانات، حسن شاكوش، للموسيقيين بعد اتهامه بالإساءة لشعبة الإيقاعيين، مشيرًا إلى أنه لم يكن يقصد الاهانة لهم، متمنيًا أن يقبلوا اعتذاره.

وعلق شاكوش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل: ”اللفظ اللي خرج مني ساعة المشكلة مكنتش أقصد بيه العازفين ولا أي موسيقي.. وكان كلامي لشخص واحد.. تأسفت منهم كذا مرة وبقولهم تاني حقكم عليّا وآسف“.

من جانبه؛ قدم نقيب المهن الموسيقية؛ الفنان مصطفى كامل، نصيحة لمغني المهرجانات، مشيرا إلى أنهم في الفترة الأخيرة؛ تمكنوا من جمع أموال كثيرة جراء الأغاني التي كانوا يقدمونها، مُطالبًا هؤلاء بأن يفكروا في الاتجاه لتقديم أغانٍ أفضل في الفترة المقبلة، لخدمة الوطن.

إقرأ أيضًا: حسن شاكوش يلتقي الرئيس الأميركي ليقضي على هاني شاكر!! – صورة

وأضاف كامل خلال المؤتمر الصحفي: ”مفيش حد هيغني بفلاشة أو حديدة تاني.. عملتوا فلوس حلوة تعالوا نقدم حاجة لبلدنا، مينفعش ربنا يوهب بني آدم والنقابة تمنع.. ربنا مش بيوهب إسفاف.. ربنا مبيديش باطل.. ربنا بيدي حق.. ماتستغلهاش تحت شعار الفن“.

وأوضح النقيب أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مغني المهرجانات الشعبية، وذلك حال عدم التزامهم بقرارات نقابة المهن الموسيقية، حيث يرغب مصطفى كامل بتقديم أعمال هادفة وليس مبتذلة.

مصطفى كامل
مصطفى كامل

 

يشار إلى أنّ المطرب الشعبي المعروف في مصر، حسن شاكوش، أثار أزمة مع مواطنه المطرب رضا البحراوي، وذلك على مسرح حفلهما الغنائي، الذي أقيم في الساحل الشمالي، وذلك بسبب رفض الأول استمرار وجود الثاني على المسرح في فقرته الغنائية.

ووفق مقطع فيديو رصد الواقعة، وقت حدوثها خلال الحفل، بصعود شاكوش ووجود البحراوي، تجاذب الثنائي أطراف الحديث، حيث كشف المقطع الذي انتشر على نطاق واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، رفض حسن شاكوش الصعود على المسرح وتأدية فقرته إلا بشرط نزول ومغادرة رضا البحراوي وفرقته الموسيقية من المسرح.

ووسط إصرار حسن شاكوش، تم تنفيذ طلبه وسط غضب ورفض من فرقة البحراوي، التي اعترضت على الأمر، معتبرة إياه إهانة للمطرب الذي له تاريخ غنائي معروف، ويؤدي الأغنية الشعبية باحتراف، وليس غناء المهرجانات.

واستمرت الأزمة وسط تلاسن بين الحضور واعتراض فرقة البحراوي، حتى ارتفعت وتيرتها مجدداً قبل أن ينهي شاكوش فقرته الغنائية، إذ صعدت فرقة البحراوي مرة أخرى على المسرح، ما تسببت في غضب شاكوش، وسط تبادل للألفاظ والسباب.

إقرأ أيضًا: إلقاء القبض على حسن شاكوش وحجزه مع سيارته.. إليكم التفاصيل

وتحول مسرح الحفل لمشاجرة وصفها رواد التواصل الاجتماعي بأنها أشبه بمشاجرات البلطجية في الشوارع، الأمر الذي أثار فزع الجمهور، وارتفعت الصرخات وسط مغادرة البعض للحفل، وتدخل الأمن.

وظهر في المقطع أيضاً مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، الذي تدخل لإنهاء المشاجرة التي انتهت بمغادرة حسن شاكوش مكان الحفل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى