العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة نجمة عربية مع رجل من إسرائيل تثير الجدل.. متّهمة بالتطبيع!!

نجمة عربية مع رجل من إسرائيل

أثارت صورة نجمة عربية مع رجل من دولة إسرائيل، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اتهمها كُثر بالتطبيع.

في التفاصيل، تعرضت الفنانة البحرينية شيماء سبت للانتقاد والهجوم من قبل متابعيها بعد ظهورها رفقة السفير الإسرائيلي في البحرين، إلى جانب مجموعة من الشخصيات البحرينية.

وشارك سفير الاحتلال بالبحرين ايتان نائيه عبر حسابه على موقع التغريدات ”تويتر“ صورة تجمعه بمجموعة من الفنانين البحرينيين، وأعرب عن سعادته بهذه الاستضافة، مُعلقًا: ”يوم جمعة رائع في المنامة مع أصدقائنا البحرينيين، في ضيافة أمل وماليكوي، بالإضافة إلى وحيد وجورج ميدلتون والممثلة البحرينية الشهيرة شيماء سبت“.

إقرأ أيضًا: أول تعليق مثير للجدل من فارس كرم.. هذا ما توعّد به ميريام فارس!!

من جهتها، لم تقم شيماء بمشاركة الصورة عبر حساباتها الرسمية، إلَّا أنها تعرضت للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أطلقوا عليها وصف ”مطبعة“ بسبب ظهورها مع سفير الاحتلال.

ولم تعلق شيماء إلى الآن على الهجوم الذي تتعرض له، بل ما زالت مستمرة في الترويج لمسلسلها الجديد ”دافي الشعور“، حيث شاركت مقتطفًا منه عبر حسابها على ”إنستغرام“، مُرفقًا بموعد عرضه على قناة (أو أس أن يا هلا).

إليكم صورة نجمة عربية مع رجل من إسرائيل

 

من جهةٍ أخرى، صُدم الجمهور بعد أن تمّ تشويه وجه الممثل السوري يزن السيد، حيث بدت الدماء والكدمات كثيرة على وجهه، أمّ تعليق زميله خالد القيش، فقد استفزّ العديد.

في التفاصيل، نشر الفنان يزن السيد صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وظهر فيها بوجه عليه كدمات باللون الأزرق ومملوء بالدماء وظهر بجانبه الفنان خالد القيش وهو يضحك.

الصورة التي نشرها يزن هي من كواليس مسلسل “كسر عضم” والذي يؤدي فيه يزن شخصية “سامر” وهو شخص فاسد ومهرب بينما يؤدي خالد شخصية الضابط مروان وهو رجل يلقي القبض على المجرمين والفاسدين.

إقرأ أيضًايزن السيد يتفاخر بأن ابنه نسونجي في شهر رمضان.. تخطى الحدود بما صرحه!!

حيث يلقي مروان القبض على سامر ويضربه ويقتص منه بسبب جرائمه الكثيرة.

بدوره علّق يزن على الصورة: “شكيتك لله يا خالد … بس لهلاء ما شفتو شي…. عطوني رأيكم بسامر وبمروان”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة ومازحوا يزن بأن خالد شفى غليلهم منه ومن تصرفاته في المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى