إطلالتكحسناء العرّاب

أجملهم ميغان ماركل.. نجمات تألقوا في أزيائهنَّ خلال فترة الحمل!

تحتار الكثير من نجمات العالم في اختيار الملابس والأزياء بشكل عام أثناء تحضيرهنَّ لحضور المناسبات الفنية والاجتماعية، فكيف إذا كانوا خلال فترة الحمل، فالخيارات تصبح أصعب.

نجمات خلال فترة الحمل

في هذا المقال، سنلقي نظرة على بعض اختيارات النجمات والممثلات خلال فترة حملهنَّ، ونبدأ بدوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون التي دائمًا ما تختار إطلالات المعطف الطويل، وهو الأمر الذي لم يتغير عليها في فترة الحمل، كما نرى في الصورة.

إقرأ أيضاً: مشاهير لديهم رائحة كريهة ويكرهون الاستحمام…وتبريراتهم لا تصدق – فيديو

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

نجمة هوليوود الممثلة أنجلينا جولي التي تُصنف كملكة جمال في العالم، فقد كان خيارها ارتداء فساتين عريضة طويلة بألوان مختلفة بقَصة Oversize, وهنا نرى بعض الصور لها على السجادة الحمراء مع زوجها السابق النجم براد بيت.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

المغنية الأجنبية نيكي ميناج اختارت إطلالة متناسقة جدًا بكونها في فترة الحمل، فحضرت حفل Met Gala بكامل الأناقة أمام عدسات الكاميرا مع تاج مستوحاة من روح التصميم كما يبدو في الصورة، ولم يؤثر الحمل عليها.

إقرأ أيضاً: شلل رعاش وسرطان ونزيف في المخ.. هذا ما يحصل مع فنان عربي بعد اعتزاله

نيكي ميناج
نيكي ميناج

وبالعودة إلى العائلة المالكة البريطانية، نتحدث عن دوقة ساسكس ميغان ماركل التي تختار أزيائها بعناية كبيرة، وهذا ما ينعكس عليها أثناء حضورها المناسبات، فكانت خياراتها أثناء فترة الحمل تجمع بين الأناقة الملفتة للأنظار والألوان التي تظهر جمال شكلها وقوام جسمها.

إقرأ أيضاً: فضيحة ويل سميث.. يستبدل زوجته بأخرى عند انشغالها وتفاصيل ستصدمكم!!

ميغان ماركل
ميغان ماركل

اللون الأبيض كان خيار عائلة كارداشيان حيث اختارت كل من كيم وكورتني كارداشيان اللون الأبيض أثناء فترة حملهنَّ، بالإضافة إلى النجمة المغنية جينيفر لوبيز التي ظهرت بفستان أبيض عريض على السجادة الحمراء في إحدى الأحداث الفنيّة.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان
كورتني كارداشيان
كورتني كارداشيان
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

إطلالات المغنية الأجنبية ريهانا هي الأغرب خلال فترة الحمل، فغالبًا ما تختار إطلالات مكشوفة تظهر جزء كبير من جسدها أثناء حضورها المناسبات الفنيّة في الوسط الغنائي.

ريهانا
ريهانا

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى