جمالكحسناء العرّاب

شخصيات سينمائية تساعد الرجال على التنكر في عيد الهالوين! – صور

يشهد أواخر شهر أكتوبر العديد من التحضيرات والمراسم للاحتفال في عيد الهالوين المشهور على صعيد العالم في الأزياء التنكرية.

ومن المعروف أن عيد الهالوين يتم ارتداء فيه أزياء مرعبة وغريبة الأطوار، مما يجعله مثيرًا وشيقًا للاحتفال، لذلك في هذا المقال، سنخبركم عن أبرز الأزياء التنكرية المستوحاة من الأفلام السينمائية.

إقرأ ايضاً: سخرية من ممثلة عربية في عمر السبعين.. جسدت دور أم في الـ20 من عمرها!!

الجوكر في فيلم Joker 2019

وهي الشخصية الأكثر شهرة عبر شبكة الانترنت، حيث قام نجم هوليوود خواكين فينيكس بأداء دور المهرج المجنون صاحب القميص الأخضر والسترة الذهبية، والبدلة الحمراء، والذي يعرف بمكياجه الشهير.

مكياج هالوين
مكياج هالوين
جوست في فيلم Scream 1996

وهي الشخصية صاحبة الزي القاتل المتسلسل المقنع ، يقوم بأدائها الممثل داين فارويل، حيث يرتدي قناع شبح مع رداء أسود مقنع وقفازات في اليد.

مكياج هالوين
مكياج هالوين
أليكس ديلارج في A Clockwork Orange

وهذه شخصية زعيم العصابة الشاب الجانح الذي يلعبه مالكولم ماكدويل، مرتديًا بدلة بيضاء وحذاء أسود مع قبعة بولر، إضافة إلي قناع مهرج كما يبدو في الصورة.

مكياج هالوين
مكياج هالوين
شخصية فيلم it 1990

تُعرف هذه الشخصية بأنها الأكثر ترويعًا، خاصةً في نسخة الفيلم التي أنتجت عام 2018, والتي جسد الشخصية الممثل تيم كاري المعروف بالمهرج القاتل للأطفال، حيث يرتدي زي مهرج متعدد الألوان مع مكياج أبيض على الوجه وأنف أحمر وشعر مستعار أحمر.

إقرأ ايضاً: صدمة.. ابنة الملك تشارلز السرية التي أخفاها عن الجميع تظهر إلى العلن!!

مكياج هالوين
مكياج هالوين
باتريك بيتمان في فيلم American Psycho 2000

شخصية الفيلم هو السيكوباتي الثري الذي جسد دوره كريستيان بيل، ومظهر الزي يتمثل في معطف شفاف واق من المطر مع بدلة جميلة وربطة عنق حمراء وفأس وهمية، ووجود دم مزيف على وجهه، وهو ما صنفته مجلة Vogue أنه جنوني للغاية.

مكياج هالوين
مكياج هالوين

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى