إطلالتكالعرّاب الفنيحسناء العرّابمشاهير العرب

فستان بطانة رانيا يوسف يعيد نفسه من جديد.. لن تصدّقوا ما ارتدته ليليا الأطرش

فستان ليليا الأطرش

يبدو أن فستان الممثلة المصرية رانيا يوسف، قد أُعيد مرّةً جديدةً على السجاد الأحمر، لكن هذه المرّة من خلال زميلتها السورية ليليا الأطرش.

في التفاصيل، شبّه الجمهور أحدث إطلالات الممثلة السورية، ليليا الأطرش، بفستان الممثلة المصرية رانيا يوسف الذي سبّب ضجة كبيرة في مهرجان الجونة السينمائي، قبل سنوات قليلة.

وأطلّت الأطرش خلال مجموعة من الصور عبر حسابها في إنستغرام بفستان أسود شفاف دون بطانة في جزئه السفلي، فيما يتزين بالريش من منطقة الصدر، واعتمدت تسريحة شعر منسدل بلون غامق، حتى أنها بدت تشبه رانيا يوسف وفق بعض المتابعين.

إقرأ أيضًا: حبيب ليليا الأطرش يثير ضجة كبيرة بعد انتشار صورته معها.. وهذه هويته!!

وتناقل الجمهور صور النجمة السورية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل وانهالت التعليقات التي تؤكد أن إطالتها شبيهة بفستان الفنانة المصرية رانيا يوسف أو كما لقبوه بـ“فستان البطانة“.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: ”نسخة مو طبيعي الشبه أول شي فكرتها حرفيا رانيا يوسف لحتى دققت بالاسم مو بس الفستان كمان اللوك بشكل عام“

وتناقل الجمهور صور النجمة السورية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل وانهالت التعليقات التي تؤكد أن إطالتها شبيهة بفستان الفنانة المصرية رانيا يوسف أو كما لقبوه بـ“فستان البطانة“.

وجاء في تعليقات بعض المتابعين: ”نسخة مو طبيعي الشبه أول شي فكرتها حرفيا رانيا يوسف لحتى دققت بالاسم مو بس الفستان كمان اللوك بشكل عام“.

إليكم فستان ليليا الأطرش

 

من جهةٍ أخرى، ضجة كبيرة كانت قد أثارتها الممثلة السورية ليليا الاطرش وذلك بعد ظهورها ثملة في بثّ مباشر من حفل الفنان اللبناني وائل كفوري والفنان اللبناني ملحم زين في دبي

وأثارت تصرفات وطريقة حديث ليليا الاطرش في الفيديو ضجة واسعة بين المتابعين، الين تساءلوا عن ما يحصل معها، فيما أكد البعض الآخر أنها ثملة بسبب شربها للكحول.

وبدأت ليليا الأطرش بثاً مباشراً عبر حسابها على (انستجرام) لتنقل أجواء حفل وائل كفوري، لكنها كانت تتحدث بطريقة غير متزنة، وبدأت تشتم بعض متابعيها بألفاظ نابية وخارجة.

إقرأ أيضاً: ليليا الأطرش بفستان مثير وجريء وتقليد واضح لدينا الشربيني – فيديو

وقالت:”تضرب إنت والشرب، لا بقى تشرب، أنا عم ورجيكم وائل كفوري، ولكم إذا أنتوا بيصحلكم تيجو تسهروا عليه، بدكم 100 سنة”.

ومن ناحية أخرى، كان تصدر “كرش” الممثلة السورية ليليا الأطرش حديث المتابعين، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لأجدد إطلالاتها.

وظهرت ليليا الأطرش في الصورة مرتديةً بلوزة بيضاء اللون وبنطال جينز مشقق، إذ كان لافتاً لكثير من المتابعين ظهور “كرش” لها، وهو الأمر الذي علّق عليه عدد كبير منهم.

وكان من التعليقات “الحمدلله مو بس انا عندي كرش”، “في شقفة لحم هبره طالعه ضبيها ضبيها”، “كرشك برا !!!”، “في كرش يامدام”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى