إطلالتكحسناء العرّاب

لاروسي تواكب الموضة في إطلالات فيديو كليب أغنية “Good”!

لفتت النجمة ذات الأصول المغربية لاروسي الأنظار في دبي في حدث إطلاق كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “Good” من إخراج عادل سرحان.

واعتمدت لاروسي في كليب Good على إطلالة جمبسوت من اللون البيجي حيث نسقته مع مكياج ناعم وتسريحة شعر مرفوعة.

لاروسي
لاروسي

خلال عرض الفيديو الكليب الخاص بها، ظهرت لاروسي في غاية الأناقة من خلال اللوكين المعتمدين والوصلات الاستعراضية على المسرح وفي الشارع أمام سيارة فخمة.

لاروسي
لاروسي

واعتمدت تنورة قصيرة من اللون الخمري، مع بلوزة Oversize من اللون الأسود وقبعة ونظارات سوداء اللون، والثاني هو بلوزة بيضاء وبنطال جينيز.

إقرأ أيضاً: شيرين عبد الوهاب تلغي الجميع من حياتها إلّا حسام حبيب.. لن تصدقوا ما فعلته!

وتأتي هذه الأغنية الإيقاعية باللغتين الانكليزية والعربية، وتظهر الخامة الصوتية المميزة للفنانة لاروسي حيث تبرع في الدمج بين اللغتين في مزيج ساحر قل نظيره بين نجمات العالم العربي.

لاروسي
لاروسي

وخلال أثنى المخرج عادل سرحان وأشاد بالفنانة لاروسي وحبها للبنان وتشجيعها للمواهب اللبنانية، حيث اعلن عن اصرارها، تصوير عملين في بيروت “Good” و “Cinnamon” على الرغم من الظروف السياسية والاقتصادية التي اعقبت حادثة انفجار المرفأ في وقت كان بإمكانها ان تصور في دبي او هولندا او أي بقعة اخرى حول العالم.

إقرأ ايضاً: فستان بطانة رانيا يوسف يعيد نفسه من جديد.. لن تصدّقوا ما ارتدته ليليا الأطرش

لاروسي
لاروسي

إشارة إلى أنّ لاروسي التي حققت نجاحات كبيرة في هولندا والولايات المتحدة كانت قد طرحت أخيراً اغنيتها”cinnamon” التي دخلت عدة قوائم لأجمل الأغاني العربية والأجنبية في الاسواق الغنائية.

عمار البري

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى