العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الزغبي خسرت 17 مليون دولار في أيام.. لن تصدّقوا كيف!!

نوال الزغبي

خسرت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي مبلغًا وقدره 17 مليون دولار أميركي، وذلك بلمح البصر، لسببٍ صادمٍ.

في التفاصيل، كشفت الفنانة نوال الزغبي في أحدث تصريحاتها التلفزيونية أنها خسرت 17 مليون دولار، وتم إبلاغها بأن رصيدها صفر في فترة ما، مشيرة إلى أنها حزنت كثيراً لكن تخطت الموقف لأنها مرت بظروف صعبة في حياتها.

كما طلب الفنان السوري تيم حسن في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول الماضي مساعدته في استرجاع وديعته المالية بأحد المصارف اللبنانية، ووعد مازحا بمنح 10% من أمواله لمن يقوم بذلك.

وقال الممثل بالعامية السورية، على هامش عرض فيلم ”الهيبة“ في بيروت: ”يلّي يساعدني طالع مصرياتي من البنك بعطيه 10%“.

إقرأ أيضًا: ابنة نوال الزغبي مع حبيبها الوسيم يخطفان الأضواء.. تاتو وإطلالات سوداء!!

واعترف الفنان ناصيف زيتون أن هذه الأزمة أفقدته أموالا طائلة بعد تجميدها في المصارف اللبنانية، ومثله أيضًا علي الديك، وشكرا مرتجى، وإليسا، ووليد توفيق، ويوسف الخال، وغيرهم الكثير من النجوم.

 

من جهةٍ أخرى، صدمت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جميع المتابعين، بعد أن شمتت بالفنان المغربي سعد لمجرد، على إثر إلغاء حفله في دولة العراق.

في التفاصيل، نُسبت تغريدة مزيفة للفنانة نوال الزغبي تلمح إلى أنها شمتت في المطرب سعد لمجرد بعد إلغاء حفله الغنائي في بغداد بالعراق.

وعلقت عبر صفحتها الخاصة بموقع التغريدات “تويتر”: “هيدا تزوير، واللي عامل هيدي الحركة شخص فعلا مريض ونفس اللي عم يزوّر حقايق حفل دار الأوبرا!!! ما رح تقدروا تأثروا على مسيرتي الكبيرة، وأخلاقكن واضحة لكل العالم”.

إقرأ أيضًا: نوال الزغبي تتوج Miss ELITE 2022.. هندية وجمالها خارق!! – صور

وأضافت: “الكل بيشهد إحترامي وتقديري لكل زملائي الفنانين ومش أنا اللي بشمت، ما بيصح إلاّ الصحيح الله يخلصنا منكن”.

وجاء نص التغريدة المزيفة: “بعد الجدل المثار في إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد الكل بيعرف شو هي بغداد، ومين أهلها، والعراق بلد الثقافة والحضارات والخير واللي صل سببه معروف للكل، تغريدة مؤقتة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى