العرّاب الفنيمشاهير العرب

شروط صادمة وصارمة.. حفل أنغام المقبل يثير الجدل: ممنوع الوقوف!!

شروط حفل أنغام

أثارت شروط حفل أنغام، الفنانة المصرية الشهيرة، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدرجةٍ أنّها وصلت إلى حدّ ممنوع الوقوف.

إليكم شروط حفل أنغام

في التفاصيل، أثارت الشروط التي وضعتها الجهة المنظمة لحفل الفنانة المصرية أنغام في الكويت المقرر يوم 28 أكتوبر/ تشرين الثاني المقبل، الجدل، بعدما قررت عدم السماح للحضور بالوقوف أو الرقص أثناء الغناء.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الشروط؛ التي جاء من ضمنها: ”على الزائرين الالتزام بالجلوس دائما أثناء العرض، ولايسمح بالوقوف أو الرقص، كما لا يسمح بدخول أي زائر دون ال 16 عامًا إلا بصحبة شخص بالغ يزيد عمره عن 18 عامًا“.

إقرأ أيضًا: أنغام تحذف أغنية محمد شاكر.. هذا ما فعلته معه!! – فيديو

ومن الشروط أيضاً: يُسمح فقط للأعمار من 10 أعوام فما فوق بدخول الفعالية، كما لا يُسمح بكاميرات احترافية أو مسجلات صوت أو فيديو، ولا يسمح بدخول الحقائب التي يزيد حجمها عن 30 × 30 × 15 سم إلى القاعة.

وحرصت المطربة المصرية على التروج لحفل، حيث نشرت البوستر وعلّقت عليه بالقول: ”جمهوري الحبيب في الكويت الحبيبه لقائنا يتجدد يوم ٢٥ نوفمبر على مسرح ارينا الكويت، التذاكر متاحة الان من خلال الموقع الرسمي للمسرح“.

 

من جهةٍ أخرى، كاد إهمال أنغام، الفنانة المصرية الشهيرة، إلى إيقاف حركة يدها نهائيًا بسبب الإهمال الذي استقصدته، منعًا من دخولها إلى غرفة العمليات.

في التفاصيل، وفي مداخلة مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب قالت : “عندي إصابة من سنة 2011 وإتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه.”

وأضافت: “كان في آلام صعبة جدا في الكتف بدأت تمتد للذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والصباع بقى غير ممكن فرده، وتحاملت على نفسي كتير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع.”

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج أنغام بشكل مفاجئ من حسين فهمي وهذه التفاصيل!!

أمّا عن حفلاتها الأخيرة، فقالت: “كنت أصعد المسرح متألمة واضطر لعدم تناول مسكنات لأنها تؤثر على وقفتي وصوتي وأعصابي، وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم.”

وفي ما يخصّ الجراحة والعلاج: “العملية استغرقت حوالي ساعة في كتفي، وأجراها طبيب شاب مقيم في ألمانيا كان في زيارة لمصر، وعندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت.”

وختمت: “فترة النقاهة مدتها 10 أيام إلى وقت فك الغرز، وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حاليا.”

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى