العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هل من جزء جديد لـ مسلسل الحفرة؟ إليكم الإجابة!

مسلسل الحفرة

بدأ الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تصوير جزء جديد من مسلسل الحفرة، فما الحقيقة؟

في التفاصيل، تداول المتابعون في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي اشاعات تفيد بوجود جزء جديد من المسلسل، وهو من بطولة أراس بولوت اينملي.

وحول ما اذا كانت هذه الأنباء حقيقية أم مجرّد اشاعات أكّد صاحب الشركة المنتجة للمسلسل بأنه لا يوجد أي جزء جديد للمسلسل ونفى هذه الأخبار المتداولة بشكل نهائي.

وحول هذه الشائعات علق صاحب شركة الإنتاج قائلًا: “قرأت ما تداول الجمهور حول اخبار اصدار جزء جديد من مسلسل الحفرة، ولكن أؤكّد لكم ليس لدينا أي خطط لتصوير أي موسم جديد من العمل”.

إقرأ أيضًا: زوجة نجم مسلسل الحفرة تفضح علاقتهما.. شجاراتهم كثيرة!!

يُُشار بأن سبب تداول شائعات اصدار جزء جديد من المسلسل هو تصريحات النجمة التركية الشهيرة “بيجي أونال” حول علاقتها بالنجم التركي “أراس بولت اينملي” التي أكّدت بانها لا تستطيع قضاء العطلة معه بسبب انشغاله بالتصوير حيث يصوّر فيلم سينمائي جديد ويكمل تصوير مسلسله، فاعتقد الناس بأنه يصوّر الجزء الجديد.

مسلسل الحفرة
مسلسل الحفرة

 

اعترفت زوجة نجم مسلسل الحفرة، الذي حاز على متابعة كبيرة ومهمة في العالم العربي، المدعوّ أركان كولتشاك، أن شجاراتهم كثيرة.

في التفاصيل، بعد أن ابتعدت جانسو توسون Cansu Tosun زوجة أركان كولتشاك كوستنديل Erkan Kolçak Köstendil نجم مسلسل “الحفرة” في الفترة الأخيرة عن التمثيل للتفرغ لاطلاق مجموعتها الخاصة من الملابس ولحياتها كأم، تحدثت للصحافة أنها تعيش حياة ممتعة برفقة زوجها وطفلهما مارسيل البالغ من العمر عامين.

إقرأ أيضًا: مسلسل ممنوع من العرض.. والسبب: المثلية الجنسية!!

وخلال اطلاقها مجموعتها الجديدة في حديقة اميرجان باسطنبول حرص أركان كولشاك كوستنديل على عدم ترك زوجته وحدها في هذا اليوم ومرافقتها ودعمها.

واعترفت خلال حديثها أن شجاراتهم الكثيرة هي سر زواجهم السعيد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى