العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين إلى رحمة الله.. تخوّف كبير مما يحصل بها!! – بالدليل

شيرين عبد الوهاب

تخوّف وقلق كبير على صحة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد أن انتشرت جملة شيرين إلى رحمة الله في كلّ مكان.

شيرين إلى رحمة الله

في التفاصيل، ما زالت الحالة الصحية للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لم يخرج أحد من أفراد عائلتها لطمأنة جمهورها على وضعها بعد دخولها مشفى الأمراض النفسية؛ الأمر الذي أدى إلى انشار عدد لا يحصى من الشائعات.

وأخيرا، تصدر هاشتاغ ”شيرين إلى رحمة الله“ موقع التغريدات القصيرة ”تويتر“ في المملكة العربية السعودية؛ ما أثار قلق محبي الفنانة وصدمتهم، حيث تساؤلوا إذا كانت الأخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات لا أكثر، خاصة بعد انتشار أخبار تفيد نقلها إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

إقرأ أيضًا: صدمة.. إليكم لن تصدّقوا من يدير صفحة فيسبوك الخاصة بـ شيرين عبد الوهاب

وتفاعل المستخدمون مع الهاشتاغ، وانقسموا بين مصدق ومكذب، فعلقت إحداهن بقلق: ”معقوله؟ يعني صار الي خايفين منه؟ مو مصدقه للحين“، مُرفقة تعليقها بتصريح للإعلامي المصري عمرو أديب قال فيه: ”شيرين عبدالوهاب معرضة للإنتحار بأي لحظة“.

في حين أوضح أحد المستخدمين أن الهاشتاغ مرفوع من قبل حسابات وهمية، وعلق أحدهم منتقدا: ”حسبنا الله وكفى حرام عليكم ان هو كذب بلاش تفجعووو الناس ترى الناس تعبانه مو مثلكم وما عاد فيه ناس يتحملون شي ..اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله“.

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى