العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

رونالدو طرد جورجينا رودريغيز من منزله وانفصلا.. خانته مع صديقه؟! – صور

رونالدو طرد جورجينا رودريغيز

لطالمت تحدّث كثيرون عن الحب الأسطوري بين اللاعب والنجم العالمي كريستيانو رونالدو ومصممة الأزياء جورجينا رودريغيز.

رونالدو طرد جورجينا رودريغيز؟

في التفاصيل، قالت حسابات عالمية إن رونالدو طرد حبيبته وأم أولاده جورجينا خارج منزله، بعدما طرد مدربها الشخصي وهو صديقه أيضا بسبب تسريب صور لهما معا.

لكن على ما يبدو أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، إذ شاركت جورجينا صورا لابنها وهو يقلد بطل مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد تسجيله هدفا في مباراته الأخيرة.

وهو ما يؤكد أن علاقة الثنائي ما زلت مستمرة، وتسير في الاتجاه الصحيح.

وما ينفي أنباء انفصال رونالدو عن جورجينا أيضا، هو أنه اشترى أغلى قصر في البرتغال، قبل أيام، حيث قد يختتم مسيرته الكروية في وطنه تحقيقا لأمنية والدته.

إقرأ أيضًا: أول صورة واضحة عن ابنة جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو..

وأكدت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز اشتريا قصرا في منطقة كاسكايس الراقية بالبرتغال، بقيمة نحو 11 مليون دولار، ولكن مع أعمال تجديده وجميع الإنشاءات التي سيدخلونها عليه سيصل سعره إلى 21 مليون دولار.

وأوضحت الصحيفة أن قصر رونالدو هو الأغلى في البرتغال ويقع في قلب واحدة من أرقى المناطق السكنية في البلاد فيما يسمى بالريفيرا البرتغالية، والتي تضم مدن كاسكايس وإيستوريل وسينترا.

وكشفت الوكالة العقارية التي تولت مسؤولية تطوير قصر رونالدو الجديد الذي سيتسلمه بداية العام المقبل، أنه مصمم على أحدث الطرز العالمية ويقع على مساحة 2720 مترًا مربعًا وتبلغ مساحة البناء 544 مترًا مربعًا ويتكون من 3 طوابق ويضم حدائق ومسبحًا كبيرًا.

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى