إطلالتكحسناء العرّاب

“مثل أميرات ديزني”.. الجمهور يتغزل ب إليسا بعد حفلها في السعودية!

“مثل أميرات ديزني”، بهذه الكلمات علق الجمهور على إطلالة النجمة اللبنانية إليسا خلال إحيائها حفل مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

إليسا بدت مثل أميرات ديزني بإطلالة أنيقة لفتت فيها أنظار نقاد الموضة في موسم الرياض في السعودية، حيث اختارت فستان طويل من اللون الأصفر الكموني الذي تميز بأكمامه الواسعة.

إليسا
إليسا

إقرا أيضًا: شيرين إلى رحمة الله.. تخوّف كبير مما يحصل بها!! – بالدليل

وعلى الفور شبه الجمهور صور إليسا التي انتشرت من الحفل بأميرات ديزني خاصة بسبب فستانها الأصفر وتسريحة الشعر التي اعتمدتها.

إليسا
إليسا

وقدمت إليسا عدد كبير من الأغاني الخاصة بها حيث رددها جمهور السعودية عن ظهر غيب، أبرزها “كرمالك”، “على حس حكايتنا” وغيرهم.

كما وجهت إليسا رسالة حب ودعم إلى النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من أرض السعودية، وقدمت أغنية “مشاعر” لها على المسرح.

إليسا
إليسا

وأكثر ما كان واضحًا على إليسا هي الطاقة الإيجابية الكبيرة لديها التي بدت فيها عفوية بحسب الفيديوهات التي تداولها الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت شركة روتانا العديد من الصور والفيديوهات عبر مختلف حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً موقع انستغرام حيث كشفت كواليس اللقاء بين النجمتين اليسا وهيفاء وهبي مع المدير التنفيذي سالم الهندي.

وتصدر هاشتاغ #إليسا_في_الرياض قائمة الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً موقع تويتر حيث تفاعل الجمهور مع الحدث الفني الضخم.

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى