العرّاب الفنيمشاهير العرب

عمر كمال يقوم بعملية تجميل صادمة:زرع لحية على وجهه..أصبح شبه هذا النجم

لحية عمر كمال

قرّر الفنان المصري الشعبي عمر كمال، أن يقوم بعملية تجميل خاصّة بالرجال، حيث أنّه قام بزرع لحية جديدةٍ على وجهه.

في التفاصيل، تصدر اسم عمر كمال الترند ودخل قائمة الأكثر بحثاً على غوغل بعدما تغيب عن اجتماع نقابة المهن الموسيقية المصرية، وكشف الإعلامي أحمد عبد العزيز سر غياب عمر عن الاجتماع.

وقال أحمد عبد العزيز في برنامج “الوسط الفني” على قناة “الحدث” خلال مداخلة استضاف فيها مصطفى كامل، قال بأن عمر كمال لم يستطع حضور اجتماع النقابة لأنه قام بزرع لحية وهو الأمر الذي دفعه للتغيب، إذ كان وجهه متورماً، وشارك صورة له بعدما زرع شعر ذقنه وأضاف “أنا تحريت الصورة ايه بعد ما وشه خف شوية أهو بقى شبه شوية تامر حسني”، ثم قدم اعتذاره لنقيب المهن الموسيقي مصطفى كامل.

اعتبر مصطفى كامل أن أسلوب أحمد عبد العزيز لم يكن لائقاً بل سخر من عضو النقابة عمر كمال، ودافع عن عمر كونه أحد أعضاء النقابة، ووصف عمر بأنه كإبن من أبنائه.

إقرأ أيضًا: تفاصيل مفاجئة وجديدة عن زواج طليقة أحمد الفيشاوي من عمر كمال قريبًا!!

أما عمر كمال فقد شارك بوست على صفحته على انستقرام برفقة مصطفى كمال، وعلق عليه موضحاً سبب تغيبه عن مؤتمر النقابة وكتب: “عملت عملية جراحية في ضروسي وأسناني والحمدالله بسيطة وعدت على خير. ده أدى لتورم وشي بشكل كامل ويوم اجتماع النقابة بقيادة النقيب المحترم مصطفى كمال مقدرتش أروح وبعت فيديو تفصيلي بحالتي وشكلي واعتذرت عن وجودي اليوم ده للنقابة..”.

ولفت إلى أنه سيقوم بزيارة النقابة أمس الأحد أو اليوم الاثنين للتوقيع على التزاماته في النقابة كعضو في نقابة المهن الموسيقية.

وشكر مصطفى كامل الذي دافع عنه في إطلالته مع أحمد عبد العزيز، وكتب: “بشكر النقيب المحترم مصطفى كمال اللي فعلاً أول مرة أحسن ان لينا فنان بيحس بظروفنا ويدافع عننا ضد أي شيء بيحاول يقلل مني ومن تعبي ومرضي ف وقتها.. شكراً لحبك ودفاعك عني وعن أبناء نقابتك على أحد البرامج التلفزيونية اللي حاولت التقليل مني بعدم مهنية وعدم احترامي”..

وجاءت التعليقات على بوست عمر كمال تطالبه بالاعتراف بأنه قام بزرع لحية، وعدم الادّعاء بأنه كان مريضاً.

إليكم صورة لحية عمر كمال

 

من جهةٍ أخرى، منعت منتجة شهيرة جدًّا في مصر، الفنان المصري أحمد الفيشاوي من الحصول على أجره، على الإطلاق، وذلك لسببٍ صادم.

في التفاصيل، حصلت المنتجة ناهد فريد شوقي على حكم نهائي بالحجز على أجر الفنان أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” الجاري تصويره حالياً، وهي شركة “الجذور للإنتاج الفني” ويمثلها المنتج أيمن يوسف.

وبدأ حسين هلال، المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي، في تنفيذ إجراءات الحجز بإعلام الجهة المنتجة لفيلم “رهبة”، نفاذا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد الفنان أحمد الفيشاوي، بإلزامه بدفع مبلغ مليون ومائة وسبعون ألف جنيه، في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة ، وبعد حصول المنتجة علي حكم بالاستمرار في التنفيذ.

وتم إعلام الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” بالحجز بتاريخ 30 أغسطس الماضي، وإعلام أحمد الفيشاوي بالحجز على أجره لدى الشركة بتاريخ 1 سبتمبر الجاري، مما يستوجب على الشركة المنتجة الامتناع عن سداد أي دفعات من أجر الفيشاوي من تاريخ إعلام الشركة بالحجز.

إقرأ أيضًا: نادية كامل طليقة أحمد الفيشاوي ترفع علم المثلية.. هل أعلنت عن ميولها؟!

وقام المستشار القانوني للمنتجة ناهد فريد شوقي حسين هلال، المحامي بالنقض بإعلان الحجز على أجر أحمد الفيشاوي لدى الشركة المنتجة لفيلم “رهبة” الجاري تصويره، ومن إنتاج شركة جذور للإنتاج السينمائي والتوزيع ويمثلها السيد أيمن يوسف، وذلك تنفيذا للحكم النهائي المزيل بالصيغة التنفيذية الصادر للمنتجة ناهد فريد شوقي ضد أحمد الفيشاوي بإلزامة سداد مبلغ مليون ومائة وسبعون ألف جنيه في الدعوى رقم 1294 لسنة 2017 مدني كلي الجيزة، وبعد حصول المنتجة على حكم بالاستمرار في التنفيذ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى