العرّاب الفنيمشاهير العرب

رد ساحق من هيفاء وهبي ضد منتقديها.. وما كشفته عما يحصل معها مفاجئ!!

رد هيفاء وهبي

رد هيفاء وهبي على حملة الانتقادات جاء سريعًا، إذ كشفت علنًا عمّا تعرّضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من إساءات متكررة حول شكلها.

رد ساحق من هيفاء وهبي

في التفاصيل، ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على ما تعرضت له من تعليقات مسيئة ومتنمرة قبل حفلها في «موسم الرياض 2022»، وقالت إنها لا يستوقفها أي من تلك التعليقات.

وصرحت وهبي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب في برنامج «الحكاية» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، بأن الرد الحقيقي هو ظهورها أمام الملايين على الهواء مباشرة، وأنها لا تتوقف أمام «حملة مبرمجة معروف أن وراءها أشخاصاً هذا هو هدفهم».

وتابعت النجمة اللبنانية خلال المداخلة: «شاركت في حدث فني أُحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات. بيضل يطلع أشخاص يبهدلوا صورتك. بقولهم العبوها أذكى من كده».

وكانت وهبي قد تعرضت لتعليقات مسيئة عقب صور لها من المؤتمر الصحافي قبل حفلها الأول في السعودية خلال فعاليات موسم الرياض، الجمعة الماضي.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع المتابعين، بعد أن أكّدت أنّها حققت حلمها مع الفنانة ومواطنتها الشهيرة إليسا.

في التفاصيل، أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن سعادتها بإقامة أول حفل لها في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وشاركت وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر، الملصق الترويجي للحفل، وكتبت قائلة: ”كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض“.

إقرأ أيضًا: إليسا وهيفاء وهبي في أول حفل لهما سويًا.. ستجتمعان في هذا المكان

وتابعت: ”شكراً المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى