إطلالتكحسناء العرّاب

بيرين سات وكنان دوغلو يخطفان الأضواء بلوك غريب على السجادة الحمراء – صور

حضر عدد من نجوم وفنانين تركيا من بينهم النجمة التركية بيرين سات وزوجها كنان دوغلو حفل أقامته الشبكة العالمية نتيفلكس Netflix لترويج عدد من الأعمال.

النجمة التركية بيرين سات وزوجها كنان دوغلو حضرا على السجادة الحمراء في إطلالة مُلفتة للنظر حيث استقبلتهما عدسات الكاميرا والصحافة.

وظهرت بيرين سات بكامل اللوك من توقيع العلامة التجارية فلانتينو حيث جاءت إطلالتها متناسقة مع زوجها المغني كنان دوغلو.

بيرين سات
بيرين سات

واختارت سات فستان عريض قصير من اللون الفوشي الغامق مع تداخل بعض البرق لزهور الفستان الناعمة وفتحته من عند الأكتاف.

إقرا أيضًا: زواج سيلينا جوميز من عريس مجهول…وممنوعة من الانجاب لسبب مؤلم!

ونسقت بطلة مسلسل “العشق الممنوع” الإطلالة مع جوارب طويلة وحذاء عالي من اللون الفوشي ذاته مما أعطاها انطباع بصري على صعيد الصورة.

أما زوجها المغني التركي فقد اختار بلوزة وجاكيت عريض من اللون الفوشي الذي ينتمي للعلامة التجارية فلانتينو نسقه مع بنطال أسود وحذاء من اللون الزهري الغامق.

وانتشرت الصور بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قلة ظهور النجمة التركية بيرين سات في هذا النوع من الأحداث والمناسبات.

إقرا أيضًا: فضيحة.. ملكة جمال الأرجنتين وملكة جمال بورتوريكو تزوّجتا سرًا من بعضهما!

وعلى صعيد آخر كانت صورة جديدة قد تسربت من مسلسل الممثلين التركيين المحبوبين كثيرًا في العالم العربي بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ، الجديد.

في التفاصيل، صورة متداولة من فيلم كيفانتش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ و بيرين سات Beren Saat ، حيث اجتمعا من جديد في فيلم سينمائي على الأرجح حمل اسم Aşıklar Bayramı بعد مرور 12 عامًا تقريبًا على مسلسل Aşk-ı Memnu أو المعروف عربيًا بـ “العشق الممنوع”.

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى