العرّاب الفنيمشاهير العالم

جوني ديب يثير غضب الجمهور.. شارك في عرض أزياء ريهانا!!

جوني ديب وريهانا

غضب كبير سلّط ضدّ النجم الهوليوودي العالمي جوني ديب والنجمة العالمية ريهانا،بسبب مشاركة الأوّل في عرض أزياء الثانية.

جوني ديب في عرض أزياء ريهانا

في التفاصيل، أكد ممثلو النجم الأمريكي جوني ديب مشاركته في عرض أزياء مجموعة المغنية البربادوسية ريهانا لشهر نوفمبر / تشرين الثاني التابع لعلامتها التجارية Savage X Fenty للملابس الداخلية.

وجرى تأكيد الأخبار من قبل موقع (TMZ)، حيث أفاد أن جوني ديب سيكون ضيفا مفاجئا ومميزا في عرض الأزياء، الذي سيجري بثه على منصة Amazon Prime Video في 9 نوفمبر.

وبحسب ما ورد، يعتبر ديب أول رجل يأخذ دور ”النجم المميز“ في تشكيلة مجموعة الأزياء الخاصة بالرجال، فقد سبقته عارضة الأزياء الأمريكية سيندي كروفورد التي اختيرت نجمة عرض مجموعة أزياء Savage X Fenty لعام 2021.

وسيشارك إلى جانب جوني ديب كل من: عارضة الأزياء كارا ديليفين وإرينا شايك، والممثلات تراجي بي هينسون، وشيريل لي رالف، ونستون ديوك، ومارساي مارتن، بالإضافة إلى الموسيقيتين أنيتا وبورنا بوي.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا شكل جوني ديب بعد انفصاله عن آمبر هيرد.. ستخافون!! – صورة

وجاءت ردود الأفعال متضاربة بين منتقد ومدافع، فعبر البعض عن استيائهم من اختيار ريهانا جوني للمشاركة في العرض في ظل مزاعم زوجته السابقة الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، التي ادعت أنه عاملها بعنف واعتدى عليها، في قضية عرفت إعلاميا بعنوان ”ضارب زوجته“.

فعلق أحد المتابعين: ”علامة Savage x Fenty سقطت حينما أضافت جوني ديب إلى عروضها، إنه مجرد مثال آخر كيف أن ريهانا لا صلة لها بالواقع“.

وأضاف آخر: ”دعوة ريهانا جوني ديب إلى برنامجها أمر غريب للغاية. لا يوجد ملياردير واحد على هذا الكوكب يتسم باللباقة والأدب، وهي ما تزال تسير وفق الترند مع الأسف“.

واستذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي حادثة تعرض ريهانا للتعنيف على يدي حبيبها السابق النجم كريس براون، العام 2009، الذي اعترف بذنبه ووضع تحت المراقبة لمدة خمس سنوات.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ أموال الممثل والنجم الأميركي العالمي جوني ديب، ستزداد بشكلٍ هائلٍ، وذلك بعد عقده صفقة مؤلّفة من سبعة أرقام.

في التفاصيل، شارك حساب Dior Beauty الرسمي على انستقرام صوراً ومقاطع فيديو لجوني ديب خلف الكواليس في إحدى حفلات موسيقى الروك التي أقامها في باريس ، بعدسة المصور غريغ ويليامز.

وأرفق مع الصور تعليق بما معناه “لا يعرف الخوف ولكنه إنسان ، تمامًا مثل سوفاج”.

إقرأ أيضًا: جوني ديب يصدم الجميع في إيران.. يحيي عاشوراء!! – بالأدلة

ومنذ توقيع جوني ديب لأول مرة مع Dior في عام 2017 ، أصبح سوفاج العطر الأكثر مبيعًا في العالم ، وفقًا لـ Business of Fashion ، متجاوزًا الروائح النسائية الناجحة من شانيل وغيرها من العلامات التجارية الكبرى.

ولاشك أن ديور استفادت من محاكمة التشهير التي أقامها جوني ضد زوجته السابقة آمبر هيرد والتي تصدرت عناوين الصحف، حيث احتفظت ديور بعلاقاتها التعاقدية مع جوني طوال الوقت.

وبعد أن فاز جوني ديب بالقضية في يونيو ، قامت Diorديور ببث إعلان Depp’s Sauvage في أوقات الذروة على قناة Fox ، وفقًا لـ TMZ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى