العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

ميريام فارس مع مالوما ونيكي ميناج سويًا.. إليكم تفاصيل العمل العالمي المنتظر!!

ميريام فارس مع مالوما ونيكي ميناج

ستجتمع الفنانة اللبنانية الشهيرة ميريام فارس مع النجم العالمي مالوما والنجمة نيكي ميناج أيضًا، في عمل عالمي للمرة الأولى.

في التفاصيل، جمعت أخيراً صورة بين الفنانة #ميريام فارس والمنتج اللبناني العالمي وسيم صليبي (Sal)، وذهبت الترجيحات نحو تعاون في عمل يحمل بصمة عالمية لتتجه الأنظار نحو #كأس العالم بوصفه الحدث الرياضي العالمي الأقرب زمنياً والذي سيقام في قطر.

وتعزّزت فرضية الخبر المنتشر بعدما نشرت فارس مقطع فيديو تشويقي قصير للأغنية التي ستقدمها ضمن أغنيات “الفيفا” الرسمية التي ستضم نجوماً آخرين من حول العالم.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس تفاجئ الجميع.. فيديو مع زوجها داني متري في عيد ميلاد ابنهما!!

صفحة “الفانز” التابعة لفارس أشارت إلى أن النجمة العالمية نيكي ميناج ضغطت زر “اللايك” على تغريدة عن “ديو” يجمع بينها وبين النجمة ميريام فارس.

وعلمت جريدة “النهار” أنّ فارس ستجتمع بالفعل مع ميناج ومالوما في أغنية جرى تصويرها في كاليفورنيا بمناسبة كأس العالم، وهو ما يبرر سبب اجتماعها بالمنتج صليبي في الولايات المتحدة.

ميريام فارس مع مالوما ونيكي ميناج

 

من جهةٍ أخرى، ما زالت الفنانة والنجمة اللبنانية العربية ميريام فارس مصرّة على أن ترفع دعوى قضائية ضد الفنان اللبناني فارس كرم.

ميريام فارس وفارس كرم

في التفاصيل، تقدّمت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، بواسطة وكيلها المحامي جورج الخوري، بشكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، ضد الفنان فارس كرم، بجرم القدح والذم بعدما أساء إليها عبر حسابه في موقع تويتر.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام أن الشكوى قد أحيلت إلى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية للتحقيق فيها وإجراء المقتضى.

إقرأ أيضًا: ميريام فارس منعت لطيفة من إحياء حفلها مع فارس كرم.. إليكم هذا التسريب!!

وبحسب بعض المواقع، فإن الفنان فارس كرم لم يتسلم شخصيا هذه الدعوى كونه متواجدًا هذه الفترة خارج لبنان لإحياء العديد من الحفلات في دول عدة.

في غضون ذلك، تجاهل الفنان فارس كرم خبر استدعائه، ورد على الأخبار المتداولة بنشر فيديو خاص للحفل الذي أحياه في كاراكاس عاصمة فنزويلا، كمحاولة منه لتسليط الضوء على الجماهيرية التي يتمتع بها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى