العرّاب الفنيمشاهير العالم

إيرينا شايك في أحضان برادلي كوبر.. هل عادا إلى بعضهما بعد الشائعات؟!

برادلي كوبر وإيرينا شايك

غالبًا ما تكون أخبار الحياة الشخصية لنجوم هوليوود متناولة بين أيدي الصحافة والإعلام، آخرها أخبار الممثل الأمريكي برادلي كوبر وزوجته السابقة عارضة الأزياء إيرينا شايك.

وبعد أن أعلنا الثنائي برادلي كوبر وإيرينا شايك انفضالهما، أثارت الأخيرة الجدل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

إقرا أيضًا: أجر إيرينا شايك فيف فيديو كليب ماجد المهندس يحدث بلبلة.. إليكم كم بلغ بالأرقام

ونشرت عارضة الأزياء الروسية التي تبلغ من العمر 36 عامًا صور جديدة بمناسبة احتفالات عيد الهالوين، حيث ظهرت بأحضان شخص متنكر بزي الدب البني.

برادلي كوبر وإيرينا شايك
برادلي كوبر وإيرينا شايك

ليتبين بعد وقت قصير أن هذا الدب هو زوجها السابق الممثل برادلي كوبر بحسب ما كشفه موقع Page six الأمريكي في نشرته الفنيّة.

وارتدت العارضة زياً مثيراً مكونّاً من مشدّ أسود وقفازين أسودين طويلين وجاربين أسودين طويلين يصلان إلى حدّ فخذيها.

إقرا أيضًا: بعد شيرين.. نجم مصري يتعاطى المخدرات ومصاب بالشيزوفرينيا؟! – فيديو

والدليل على ذلك بحسب المصدر أن عدسات الباباراتزي استطاعت التقاط الثنائي مع ابنتهما الصغيرة ليا ديسين التي تبلغ من العمر 5 سنوات في إحدى الشوارع.

برادلي كوبر وإيرينا شايك
برادلي كوبر وإيرينا شايك

وأشار مصدر مقرّب منهما إلى أنّهما يفكران جدياً بالارتباط من جديد، مضيفاً أن إيرينا ترغب بأن يكون لابنتها أخ أو أخت، ويبدو أنّ برادلي كوبر لا يعارض هذا الاقتراح أبداً بحسب ما تداوله موقع المشاهير.

وكان تقرير أجنبيقد كشف عن علاقة حب تجمع برادلي كوبر مع امرأة مسلمة في الفترة الأخيرة لكنهما حريصان على بقائها في السر.

برادلي كوبر يعيش علاقة حب مع الباكستانية الهندية هوما عابدين وهي امرأة مسلمة وتعمل نائبة رئيس الموظفين لرئيس الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون ومساعدتها الشخصية.

وحاول الثنائي الحفاظ على سرية علاقتهما التي بدأت قبل اشهر قليلة حيث كشفت هوما أنها تواعد رجلاً جديداً للمقربين منها إلا أنها لم تكشف عن هويته.

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى