العرّاب الفنيمشاهير العرب

انفصال داليا مبارك عن زوجها يصدم الجميع.. ورسالة الأخير مثيرة للجدل!!

داليا مبارك

وقع الـ انفصال بين الفنانة الخليجية داليا مبارك وزوجها من الجنسية الأميركية، حيث صُدمَ جميع المتابعين بهذا الأمر.

إليكم تفاصيل انفصال داليا مبارك

في التفاصيل، بدت علاقة الفنانة السعودية داليا مبارك وزوجها الملاكم الأمريكي ألهيم ستاركس مثالية وكأنها قصة خيالية لا نقرأها سوى في الروايات العالمية، لكن اتضح أن لكل قصة نهاية.

كشفت داليا مبارك خلال ظهورها في لقاء مع برنامج ”ذا انسايدر بالعربي“ على هامش مهرجات الضيافة لعام 2022، أنها وزوجها انفصلا عن بعضهما البعض بعد علاقة حب دامت 7 سنوات.

وأكَّدت داليا أن السنوات السبع التي عاشاها مع بعضهما البعض كانت جميلة جدًا، اقتربا فيها من بعضهما البعض وتعلما الكثير، كما أنجبا ابنتيهما ليلي وجاز.

وأوضحت أنها وصلت لقناعة مفادها إن في التخلي حبا، قائلة: ”وصلت لقناعات في حياتي أن في التخلي حب، لما تتخلين عن الحب يكون فيه حب كل واحد فينا اختار اتجاهًا في الحياة“.

وبيَّنت داليا أنه رغم الانفصال إلى أن الحب والاحترام ما يزالان مستمرين بينهما، كما أنهما يريدان تنشئة ابنتيهما في بيئة متزنة، لذلك أشادت بقدرتهما على اتخاذ قرار الانفصال بشكل حضاري.

إقرأ أيضًا: داليا مبارك تتخطى الخطوط الحمراء مع زوجها.. فيديو للكبار فقط!!

من جهته، ردَّ ألهيم ستاركس على أنباء انفصاله في مقطع فيديو شاركه عبر خاصية الستوري في ”إنستغرام“، شكر من خلاله كل من يحاول الاطمئنان عليه، مؤكدًا أنه في حالة جيدة، ويكن كامل الحب والاحترام لداليا، ومشددًا على استمراره في دعمها.

وقبل ذلك، شارك ألهيم مقتطفات من مقابلة زوجته مع البرنامج، ولقطات من حفل ذكرى زواجهما الخامسة.

والجدير بالإشارة إليه أن أنباء انفصال الثنائي جاءت بعد أشهر من احتفالها بذكرى زواجهما الخامسة، في حفل اتخذ طابع الزفاف بحضور فنانين ومشاهير السوشال ميديا، حيث بدا الثنائي كعريس وعروس جديدين، حيث ارتدت داليا فستان سترابلس أبيض مرصَّعا بالكامل ممسكة بباقة من الورود، بينما اختار زوجها بدلة توسكيدو بيضاء.

 

يشار إلى أنّ زوج داليا مبارك خطف الأنظار، بعد أن كشفت عنه، فهو من الجنسية الأميركيّة. خدعته وعرف، لكنّ حبّهما كان أقوى، منذ النّظرة الأولى.

زوج داليا مبارك حوّل تعاستها إلى حلم فرح، في مطارٍ داخل مصر. فقالت: “تلك السفرة كانت تعيسة، وكنت منزعجة جداً، ثم اقترب مني شخص وسألني هل أنت أميركية. فنظرت إليه وشعرت أنه فتى أحلامي. وأغرمنا ببعضنا من النظرة الأولى”.

إقرأ أيضًا: وائل كفوري يُطلق “كلنا مننجر” ويُحدث ضجة كبيرة – فيديو

إليكم صور زوج الفنانة الخليجية داليا مبارك

 

اقترب ألهيم ستاركس منها وسألها هل أنت أمريكية فقالت نعم ولكن بلكنة غريبة وقد عرف أنها ليست من الولايات المتحدة الأميركيّة.

أوّل ما أغرم فيه كان ضحكتها الأكثر من رائعة على حدِّ قوله. اكتشف حقيقتها بعد أن قالت له خلال الساعات القليلة التي التقت فيها به أنها مغنية.

 

في اللحظات الأولى، لم يكتشف زوجها الأميركي ألهيم ستاركس أنها نجمة إذ قال ” هي إنسانة ظريفة وبسيطة، ولم أعرف أنها نجمة، وفي اللقاء الثاني عرفت أنها مغنية، وفي اللقاء الثالث عرفت أن لديها ألبوماً فقلت لها تمهلي”.

طلب منها الزواج بعد سنةٍ من اللّقاءات المتتالية. كانا على العشاء، فلم يكن منه إلّا أن تقدّم منها للزّواج.

أوضحت داليا أن زوجها مسلم، من نفس ديانتها، فالصّفات المشتركة كثيرة بينهما.

إقرأ أيضًا: شبيهات ياسمين صبري…ملامح متشابهة وإحداهن أجنبية!

إلّا أنّ غصّة كبيرة قضت على الفرحة العارمة في زواجهما، فالاحتفال كان في تركيا، ووالدة داليا كانت مريضة وتتلقى العلاج الكيميائي وهي أرادت أن يحتفل الثّنائي بزواجهما هناك وهذا ما حصل.

 

أقيم الحفل على متن أحد اليخوت في مدينة اسطنبول التركية، بحضور الأصدقاء والأقارب وعدد من زملائها في الوسط الفني، منهم الفنانة ​أحلام​ التي نشرت مقاطع فيديو من اجواء الحفل عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

حصدت مبارك على الكثير من الانتقادات اللاذعة بعد زواجها من “لي”، إلّا أنّها لم تبالي على الإطلاق، لا بل ردّت ضدّ من انتقدها وجرّح بها قائلةً: “أنا المرأة الأكثر حظاً في العالم، تزوّجت على سنة الله ورسوله من أعز صديق لي وحب حياتي”

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى