إطلالتكحسناء العرّاب

بلقيس فتحي بإطلالة غير موفقة في مهرجان ضيافة! – فيديو

بلقيس فتحي

كرمَ مهرجان ضيافة النجمة الخليجية بلقيس فتحي خلال دورته السادسة التي حملت اسم الفنانة الراحلة وردة الجزائرية وأقيم في دبي.

بلقيس فتحي التي حضرت مهرجان ضيافة على السجادة الحمراء اختارت فستان طويل بقماشتين مختلفة من اللونين الأبيض والأسود.

إقرا أيضًا: شعر عمرو دياب باللون الأصفر يثير جدلًا.. – صور

واعتمدت بلقيس فتحي على إطلالة الشعر المنسدل مع ربطة من الخلف حيث نسقته مع مكياج لافت وقطع مجوهرات مميزة.

نقاد الموضة والأزياء لم يرحبوا كثيرًا في إطلالة بلقيس حيث اعتبرها البعض أنها غير مناسبة لها، ولم تصيب في الاختيار كما لم تفعل مسبقًا.

لكن طاقة بلقيس فتحي المعروفة بها لم تتغير أبدًا فصعدت بكامل ثقتها على المسرح، ممازحة الحضور: “والله مشيت كثير”، وقالت في خطابها:

“أهدي هذه الجائزة لابني تركي، ولكل فريق عملي، وأعتقد أنها مستحقة لاني اشتغلت كثير الفترة الماضية، شكرًا دولة الإمارات العربية المتحدة على كل هذا الجمال والاستقبال”.

إقرا أيضًا: هل عادت شيرين إلى والد ابنتيها بعد خروجها من المستشفى؟ – فيديو

وأضافت بلقيس أنها سعيدة بالعلاقات الودية بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة مصر، مشيرة إلى مؤتمر المناخ الذي سيُعقد في الدولتين خلال عام 2023, مشيرة إلى أنها لديها رغبة في توحيد العرب من خلال فنها وموسيقتها.

وكان قد تمّ الكشف عن مرض الفنانة الخليجية بلقيس فتحي، وذلك تزامنًا مع عيد ميلادها، إذ إنّها تعاني كثيرًا ممّا يحصل لها.

في التفاصيل، أثارت الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، قلق جمهورها، بعدما كشفت أنها تمر بأزمة صحية، تزامنت مع احتفالها بعيد ميلادها الـ 34.

وعلقت بلقيس على سبب غيابها الأخير غير المعتاد عن مواقع التواصل، وغردت عبر حسابها في ”تويتر“: ”شكرا.. كل تهانيكم بعيد ميلادي حبايبي فردا فردا غمرتوني بالحب والاحتواء وأنتوا عارفين أنكم حياتي كلها“.

وتابعت: ”للأسف تعرضت لإنفلونزا من أسوأ نوع ولا زلت في مرحلة التعافي.. دعواتكم وبحبكم“.

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى