العرّاب الفنيمشاهير العالم

خطوبة نجمة عالمية شهيرة من حبيبتها بعد انفصالها عن حبيبها يثير بلبلة..

ريبيل ويسلون

فاجأت خطوبة نجمة عالمية شهيرة جدًّا، ععد كبير منالمتابعين، بعد أن قيل إنها خطبت حبيبتها، وليس حبيبها المتوقّع الذي انفصلت عنه.

خطوبة نجمة عالمية من حبيبتها؟

في التفاصيل، أثارت الممثلة الأسترالية ريبيل ويسلون الجدل بعد إعلان ميولها المثلي، لكن الانتقادات لم تقف في طريق علاقتها من حبيبتها رامونا أغروما.

أفاد موقع ”بيج سيكس“ أن ريبيل ويلسون مخطوبة لحبيبتها رامونا بعد علاقة دامت سبعة أشهر فقط، حيث أعلنا عن الاخبار بحماسة خلال تواجدهما في حفل Casamigos Halloween.

إقرأ أيضًا: بسبب نفاقها.. صديقة سيلينا غوميز التي تبرعت بالكلية لها تخسرها!!

وكشف أحد المتواجدين في الحدث، إلى أنهما كانتا تقفان في الزاوية وتخبران الجميع بمدى حماستهما، حيث استعرضتا خاتمي خطوبتهما المرصعين بالألماس أمام الجميع.

من جهتها، توجَّهت ويلسون عبر خاصية الستوري في إنستغرام لتكشف أن الأخبار عارية عن الصحة، وكتبت: ”شكرًا على أمانيكم الطيبة ولكننا لسنا مخطوبتين“.

والجدير بالإشارة إليه أن ويلسون كانت مخطوبة للمليونير جاكوب بوش، لكنهما انفصلا في شهر فبراير من عام 2021، بعد حوالي العام على علاقتهما.

 

بعد اتهامه بسفاح القربى، وبعد إعلانه ميوله الجنسية علنًا أمام الجميع، حيث أكّد أنع مثلي الجنس، تفاجأ الإماراتيون بحفل لـ مغني مع عددٍ من النجوم.

مغني مثلي الجنس سيحيي حفلًا في دولة الإمارات

في التفاصيل، أشانتي، ريكي مارتن، مايا دياب، كريس فايد، فرقة 4loveband يحيون حفل عشاء نجوم منتدى المواطن العالمي Golden Citizen Forum الذي سيعقد في رأس الخيمة بدولة الإمارات وذلك من الفترة الذي سيعقد في 16 و 17 نوفمبر.

ومن المعروف أن الفنان العالمي ريكي مارتن، قد تمّ اتهامه من قبل ابن شقيقته بالاعتداء عليه جنسيًا.

إقرأ أيضًا: زوج ريكي مارتن في أول تعليق له على خيانة زوجه مع ابن أخيه.. هل انفصلا؟!

حفل العشاء سيكون يوم 17 نوفمبر ويهدف الى جمع التبرعات للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

منذ إطلاقه عام 2013، تحول منتدى المواطن العالمي إلى شبكة عالمية من القادة وأصحاب الرؤية والمحفزين، يجتمعون حول مهمّة مشتركة وهي إطلاق كل الإمكانات الكامنة في مبدأ المواطنة العالمية، للوصول إلى عالم معزز بحرية تنقل البشر بشكل مستدام.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى