العرّاب الفنيمشاهير العرب

هذا ما ينتظركم في الجزء الثاني من مسلسل صالون زهرة – فيديو

صالون زهرة الجزء الثاني

أحداث مشوقة غير متوقعة تنتظر جمهور الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الذي سيعرض في الأيام القليلة المقبلة عبر منصة شاهد العربية.

مسلسل “صالون زهرة” الجزء الثاني يبدو أنه سيحمل أحداث غير مسبوقة بحماس كبير وكوميديا مضحكة كما اعتاد الجمهور في الجزء الأول.

إقرا أيضًا: ليوناردو دي كابريو في مصر.. لن يصوّر فيلمًا ولكن!! – صورة

وعبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام نشرت الشركة المنتجة للعمل شركة الصباح البرومو الرسمي الأول للجزء الثاني الذي سيبدأ عرضه في تاريخ 10 نوفمبر/تشرين الثاني.

وظهرت زهرة “نادين نسيب نجيم” بكامل ثقتها التي اعتدنا أن نراها، لكن يبدو أن الصالون سيتحول إلى صالون رجالي لتمتد أعمال زهرة في الحارة.

ومع كل الأحداث الكوميدية المضحكة التي تتصدر البرومو الدعائي، إلا أن المشاكل التي ستحدث في الحارة سيدة الموقف، وهذا ما بدا واضحًا على أنس “معتصم النهار” حيث يبدو أنه سيتورط كثيرًا.

إقرا أيضًا: هجوم ساطع ضد سامو زين.. ارتدى فستان وبدا كالإناث!! – صورة

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحات كبيرة في نسب المشاهدة حيث ينتظره الجمهور بفارغ الصبر بحسب التعليقات والتغريدات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن المسلسل سيشهد مفاجأت كبيرة حيث انضم عدد من النجوم السوريين ابرزهم النجمة السورية القديرة سامية الجزائري والنجمة السورية وفاء موصلي.

وقد انتشرت عدد من الصور والفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس العمل، حيث ينتظر الجمهور مصير حياة زهرة بعد زواجها من أنس.

إقرا أيضًا: انفصال الملك تشارلز عن زوجته.. تخلت عنه بعد وفاة والدته!!

وكان الجزء الأول من مسلسل صالون زهرة قد حقق مشاهدات عالية ونجاحات كبيرة عبر منصة شاهد، مما دفع إدارة MBC بعرضه عبر الشاشة، الأمر الذي جعل الجمهور يطالب بإنتاج جزء ثاني منه.

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى