جمالكحسناء العرّاب

أبزرهم هاندا أرتشيل.. النجمات التركيات قبل وبعد عمليات التجميل! – صور

النجمات التركيات وعمليات التجميل

لا شكَّ أن النجمات التركيات يحظنَّ بجمال مختلف يميّزهنَّ على صعيد الشكل، ويهتمنَّ ببشرتهنَّ، مما يساعد ذلك على الظهور بأبهى صورة، إلا أننا في هذا المقال سنتعرف على أشكالهنَّ قبل وبعد عمليات التجميل.

النجمات التركيات وعمليات التجميل

تستخدم الكثير من النجمات اليوم عمليات التجميل كأداة لإعادة النضارة واللامعان للبشرة، لا سيما من يقضي منهنَّ ساعات طويلة في موقع التصوير، فالتجميل هو خياريهنَّ الأنسب، والبداية مع

إقرا أيضًا: صدمة.. شاتاي أولسوي يقيم علاقات جنسية مقابل المال!!

مريم أوزرلي Meryem Uzerli

نبدأ مع نجمة مسلسل “حريم السلطان” الممثلة التركية مريم أوزرلي التي تلفت الأنظار في كل إطلالة تظهر بها، لكن بعد التغيّر الكبير الذي طرأ على وجهها لاقت هجوم كبير من الصحافة والجمهور، لتعترف أنها قامت بحقن البوتوكس وبالغت في فعل ذلك، مما أشعرها ذلك بالندم.

مريم أوزرلي
مريم أوزرلي

أبرو شاهين Ebru Sahin

بطلة مسلسل “زهرة الثالوث” أجرت عملية تجميل لأنفها وتعديلات طفيفة للحواجب كما تظهر في الصورة، مما جعلها من النجمات الأتراك الأكثر جاذبية.

أبرو شاهين
أبرو شاهين

أصليهان غونر Aslihan Guner

نتحدث هنا عن بطلة مسلسل “نجمة الشمال” التي حققت شهرة كبيرة بالشعر الأحمر، فقد يتساءل البعض عن حقيقة تصريحاتها التي تقول كل مرة فيها أنها لم تخضع لأي عملية تجميل جراحية، وأنها قامت فقط ببعض التغييرات على صعيد المكياج والشعر.

أصليهان غونر
أصليهان غونر

سيريناي ساريكايا Serenay Sarikaya

تعتبر هذه الممثلة من الممثلات المثيرات للجدل، والفرق بين شكلها قبل وبعد يظهر من خلال الصور، حيث قامت بتكبيرشفتيها بال prosthetics وثدييها بالبوتوكس.

سيريناي ساريكايا
سيريناي ساريكايا

نسرين كافادزادي Nesrine Cavadzade

دائمًا ما تنفي هذه الممثلة قيامها بأي عمليات تجميلية، وتقول بحسب تصريحاتها للصحافة التركية أن التغيير بين شكلها اليوم وفي الماضي يعود إلى زاوية التصوير السيئة واتباع نظام غذائي صحّي والمواظبة على التمارين الرياضيّة، مما قد يشكك البعض كثيرًا في كلامها.

نسرين كافادزادي
نسرين كافادزادي

بورسين تيرزي أوغلو Burcin Terzioglu

هذه الممثّلة التي بدأت مسيرتها الفنية، قامت تصغير أنفها وحقن البوتوكس في أجزاء متفرّقة من وجهها، مما أعطاها نضارة وشكل مميز.

بورسين تيرزي أوغلو
بورسين تيرزي أوغلو

إقرا أيضًا: نسليهان أتاغول وزوجها قادير ينامان في القبر…صور مخيفة وحقيقية!

ديميت أوزديمير Demet Ozdemir

لا تعترف بقيامها بأي من عمليات التجميل, لكنّ الصحافة التركية وصورها في مسلسلاتها الأولى تفضح أنها صغّرت أنفها وشدّت حاجبيها وخضعت لبضع إصلاحات في وجهها ولعلّ أهمّها تصحيح عظم الفكّين، وهي اليوم من أجمل الممثلات.

ديميت أوزديمير
ديميت أوزديمير

هاند أرتشيل Hande Ercel

على الرغم من صغر سنّها وجمالها الطبيعي سابقاً، غير أنها خضعت للعديد من العمليات التجميلية، فقبل التجميل، كانت هاندا تتمتّع بوجه بريء يشبه براءة الأطفال، لكنّها عمدت إلى تغيير شكل وجهها فأصبح بيضاويّاً، وقامت بتحديد فكّيها وذقنها، إلى جانب خسارة الوزن الشديد، فانقسمت الآراء حول شكلها الجديد بين من أحبّه ومن فضّلها باللوك القديم وبين من يعتقد أنّ كلّ هذا التغيير ليس سوى شائعات ونابع من خسارة بضع كيلوغرامات، لكن الصور تظهر الحقيقة.

هاندا أرتشيل
هاندا أرتشيل

فهرية إيفجان Fahrieh Evcen

فهرية إيفجان
فهرية إيفجان

يُقال عن فهرية أنها غيرت لون عينيها، لكنها أحسنت في اختيار عمليّات التجميل التي حوّلتها إلى امرأة أكثر جاذبية وجمالاً دون مبالغة.

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى