العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد تعرّضها للضرب وظهورها بعين متورمة.. ابنة شيرين تكشف ما حصل لها!!

ابنة شيرين

بعد تعرّضها للضرب وظهورها بعين متورمة، حيث أثارت الجدل بظهورها هذا المخيف، خرجت ابنة الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين لتكشف ما حصل معها.

ابنة شيرين تكشف ما حصل

في التفاصيل، أوضحت هنا ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب حقيقة تعرضها للضرب، بعدما نشرت مقطع فيديو منذ بضعة أيام، وظهرت خلاله متورمة العين، وكأنها تعرضت للضرب.

وقالت هنا ابنة شيرين خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تيك توك: لكل الناس اللي فاكرين إن حد ضاربني في الفيديو اللي عنيا وارمة فيها.. ده كان كله ميك اب للهالوين.

إقرأ أيضًا: والد حسام حبيب يسخر من شيرين بعد خروجها من المستشفى!

وسبق وفاجئت هنا ابنة شيرين الجمهور، بعد تعرض والدتها لأزمة احتجازها بأحد مستشفيات القاهرة الكبرى، بتعليقها على صورة نشرتها على تيك توك، قائلةً: أريد أن أعيش معك حتى عندما نكون شبحًا لأنك كنت دائمًا بجانبي عندما كنت في أشد الحاجة إليك.

كما حرص العديد من الفنانين على دعم الفنانة شيرين في تلك الأزمة، ومنهم الفنانة اللبنانية إليسا، ديانا حداد، أنغام، رزان مغربي، أحمد سعد، هالة صدقي، ميار الببلاوي، نجوى كرم، عاصي الحلاني، إيمي طلعت زكريا.

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى