العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

انهيار جيرارد بيكيه في الملعب بعد ابتعاد شاكيرا عنه: “سأموت هنا” – فيديو

انهيار جيرارد بيكيه

وقع انهيار اللاعب الإسباني العالمي جيرارد بيكيه أمام العلن، في الملعب، وذلك بعد كلّ الأزمات التي حصلت معه ومع حبيبته السابقة شاكيرا.

في التفاصيل، “لقد ولدت هنا، وسأموت هنا”، بهذه الكلمات ودع جيرارد بيكيه ، مدافع برشلونة المعتزل، الجماهير التي احتشدت مساء أمس السبت لوداعه، وتابع “أحب برشلونة.. لهذا السبب أعتبر أنها اللحظة المناسبة للرحيل”.

لم يكن الأمر سهلاً على بيكيه الذي إحتضنه فريق برشلونة طفلاً، حيث إنهار باكياً أثناء كلامه أمام الجمهور، في ملعب كامب نو.

إقرأ أيضًا: شاكيرا قضت على بيكيه تمامًا.. اعتزال كرة القدم!!

وفي تصريحات لاحقة للمباراة التي جمعت فريقه وألميريا، أكد بيكيه أنه شعر بالتحرر حين أخرجه المدرب تشابي هرنانديز في الدقيقة 83 خلال الفوز 2-صفر على ألميريا.

وكان بيكيه فاجأ الجميع بإعلان اعتزاله اللعب نهائياً عبر فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به مؤكداً أن المباراة أمام ألميريا في الدوري ستكون الأخيرة له في “كامب نو”.

شاهد انهيار جيرارد بيكيه

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى