إطلالتكحسناء العرّاب

بطانية على السجادة الحمراء.. بيلي آيليش وحبيبها يثيران الجدل! – فيديو

بيلي آيليش وحبيبها

لا يمكن أن يكون ظهور النجمة الأمريكية بيلي آيليش مجرد ظهور عادي، خاصةً إذا كانت مع حبيبها جيسي روثرفورد، حيث يثيران الجدل.

بيلي آيليش وحبيبها حضرا حفل 2022 LACMA Art & Film Gala، الذي أقيم في أمريكا وحضره عدد كبير من نجوم هوليوود من بينهم عائلة كارداشيان.

إقرا أيضًا: تسريب صور حميمة بين بيلي أيليش وحبيبها الجديد أمام العلن!

ولفتت الأنظار بيلي آيليش بعدما اعتمدت هي وحبيبها إطلالة بطانية حيث وصلا إلى السجادة الحمراء وهما ملفوفان في بطانية كبيرة من اللون البيج الفاتح.

ليقوم الثنائي بعد قليل بإسقاط البطانية الكبيرة، ليكشفان عن ملابسهما، حيث ارتدت بيلي إيليش روب نوم طويلاً، بينما ارتدى صديقها بيجامة من اللون نفسه.

وقد تداولت مواقع الصحافة وصفحات المشاهير الأجنبية مقطع فيديو للنجمة الأمريكية حيث تظهر إلى جانب حبيبها على السجادة الحمراء وهو يشعر بالنعس، وهذا ما عكس شكل الإطلالة.

وليست هذه المرة الأولى التي تلفت بها بيلي آيليش الأنظار، فغالبًا ما تقوم باعتماد حركات غريبة لإثارة الجدل في حضورها.

إقرا أيضًا: بلقيس فتحي بإطلالة غير موفقة في مهرجان ضيافة! – فيديو

وفي سياق متصل كشف تقرير لصحفية TMZ أن المغنية الشابة بيلي ايليش 20 سنة، تواعد عضو فرقة ’The Neighbourhood‘ جيسي روثرفورد 31 سنة، وهو يكبرها ب 11 عامًا، حيث ما يجعل هذه العلاقة تلقى اهتمام من الجمهور.

بيلي آيليش وحبيبها

ووثق مقطع فيديو متداول علاقة الثنائي، حيث يظهر فيه بيلي وجيسي وهما يغادران متاهة مسكونة في Halloween Horror Nights في احتفالات عيد الهالوين بولاية لوس أنجلوس حيث شوهد الاثنان يمسكان بأيدي بعضهما.

عمار البري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى