العرّاب الفنيمشاهير العالم

انفصال جوني ديب عن حبيبته المحامية.. عنّفها؟!

انفصال جوني ديب

أثار خبر انفصال الممثل والنجم الهوليوودي العالمي جوني ديب عن حبيبته الجديدة، المحامية، بلبلة حول ما إذا عرّضها للتعنيف مثل آمبر هيرد.

انفصال جوني ديب عن حبيبته

في التفاصيل، أعلنت مصادر اعلامية واخبارية عالمية بأن النجم الهوليوودي الشهير جوني ديب قد انفصل عن حبيبته المحامية جولي ريتش دون الكشف عن تفاصيل أخرى، وذلك بالرغم من انفصالها عن زوجها بسبب علاقتها به.

تصدّر النجم العالمي وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعد أن شوهد لأكثر من مرة رفقة المحامية الشهيرة “جولي ريتش”، التي قيل إن هناك علاقة حب تجمعهما بالرغم من زواجها.

إقرأ أيضًا: جوني ديب يثير غضب الجمهور.. شارك في عرض أزياء ريهانا!!

ولم ينفي النجم العالمي شائعات ارتباطه رومانسياً بالمحامية الشهيرة كما أنه لم يقوم بتأكيدها ولكن كشفت وسائل اعلام عالمية بأن ديب قد انفصل بشكل نهائي عن المحامية جولي ريتش، مؤخرًا دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى هذا الانفصال.

ومن الملفت في قصة علاقة ديب والمحامية ريتش، أن النجم العالمي لم يخرج بأي تصريح في بداياية انتشار انباء العلاقة، وحتى بعد أنباء الانفصال.

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ أموال الممثل والنجم الأميركي العالمي جوني ديب، ستزداد بشكلٍ هائلٍ، وذلك بعد عقده صفقة مؤلّفة من سبعة أرقام.

في التفاصيل، شارك حساب Dior Beauty الرسمي على انستقرام صوراً ومقاطع فيديو لجوني ديب خلف الكواليس في إحدى حفلات موسيقى الروك التي أقامها في باريس ، بعدسة المصور غريغ ويليامز.

وأرفق مع الصور تعليق بما معناه “لا يعرف الخوف ولكنه إنسان ، تمامًا مثل سوفاج”.

إقرأ أيضًا: جوني ديب يصدم الجميع في إيران.. يحيي عاشوراء!! – بالأدلة

ومنذ توقيع جوني ديب لأول مرة مع Dior في عام 2017 ، أصبح سوفاج العطر الأكثر مبيعًا في العالم ، وفقًا لـ Business of Fashion ، متجاوزًا الروائح النسائية الناجحة من شانيل وغيرها من العلامات التجارية الكبرى.

ولاشك أن ديور استفادت من محاكمة التشهير التي أقامها جوني ضد زوجته السابقة آمبر هيرد والتي تصدرت عناوين الصحف، حيث احتفظت ديور بعلاقاتها التعاقدية مع جوني طوال الوقت.

وبعد أن فاز جوني ديب بالقضية في يونيو ، قامت Diorديور ببث إعلان Depp’s Sauvage في أوقات الذروة على قناة Fox ، وفقًا لـ TMZ.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى