العرّاب الفنيمشاهير العرب

ما علاقة عائلة دنيا بطمة بانفصالها عن زوجها محمد الترك؟! – صورة

عائلة دنيا بطمة

فضح المنتج البحريني عائلة طليقته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وما فعلته لانفصالهما، بعضهما عن بعض، وفي تأجيج المشاكل.

إقرأ أيضًا: خيانة الأمانة والتهديد والابتزاز ..زوج دنيا بطمة يقاضيها؟ – بالدليل

في التفاصيل، في تطور جديد للأحداث، أثار المنتج البحريني محمد الترك جدلاً واسعاً من خلال صورة تجمعه بابنتيه ليلى روز وغزل، من طليقته الفنانة دنيا بطمة.

وكتب الترك تعليقاً على الصورة: “حرمتوني هالضحكة الله يحرم لكم العزيز عليكم”، في إشارة إلى طليقته وعائلتها. وأضاف: “حسبي الله ونعم الوكيل ووكّلت أمري لله أبي بناتي”.

هذا ما فعلته عائلة دنيا بطمة

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الفنانة المغربية دنيا بطمة مع ابنتها باللباس الأمازيغي على المسرح، ما فاجأ الجميع بهذه الخطوة التي قامت بها.

في التفاصيل، فازت غزل الترك، ابنة الفنانة دنيا بطمة، بلقب ”ميني ميس الحناء“، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال، تزامنا مع احتفالات مختلف دول العالم بيوم المرأة الدولي.

إقرأ أيضًا: دنيا بطمة في وصلة رقص.. وحركاتها تستفز الجمهور: زوجها وينه؟! – فيديو

وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول ”كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم“.

ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.

كذلك، توجهت في تدوينة أخرى بالشكر للجهات المنظمة لتلك المسابقة، معلقة ”شكرا أمود الخير على هذا التكريم لميني ميس الحناء ابنتي غزل شكرا على هذه الفرحة ودمتم فخر لهذا الوطن الحبيب أحبكم ”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى