العرّاب الفنيمشاهير العرب

لجين عمران تكشف عن زواجها.. وغضب بعد مشاركتها في دبي Bling!!

لجين عمران

بعد الغضب الكبير على إثر مشاركتها في برنامج دبي Bling، الذي يُعرض عبر منصة نتفليكس العالمية، كشفت لجين عمران عن زواجها، وكل تفاصيله.

لجين عمران تتحدث عن زواجها

في التفاصيل، تحافظ الإعلامية السعودية لجين عمران على خصوصية حياتها الشخصية، رغم مشاركتها في برنامج تلفزيون واقع يعرض حياة البذخ التي تعيشها بعنوان ”دبي Bling“.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج ”تفاعلكم“ مع سارة دندراوي، كان السؤال الأبرز حول زوجها لا سيما أنها أعلنت زواجها حينما بعثت تحية لزوجها خلال حفل عيد ميلادها الفاخر الذي أقامته قبل عدة أيام.

وتساءل الكثيرون حول من يكون، لتجيب لجين أنها تفضل عدم الحديث عن خصوصياتها؛ إذ تحترم رغبة زوجها وأولادها وشقيقتها الصغرى بالابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام، لذا ترضخ لرغباتهم ولا توَّد الكشف عن مزيد من التفاصيل حول زواجها.

إقرأ أيضًا: ابن لجين عمران يظهر للمرة الأولى على الإطلاق.. شبيه خاله باسل!!

وردَّت لجين عمران على الانتقادات التي طالتها بعد انضمامها لبرنامج ”دبي Bling“، مُشيرةً إلى أنها كانت بالفعل تعمل على مشروع مشابه مع قناة MBC بعنوان Pilot يدور حول حياتها الشخصية، لكن بعد تصوير أولى حلقاته جرى إلغاء المشروع.

وأوضحت أن الحلقة كانت تضم العديد من الرسائل المهمة في الحياة، لذلك حينما عرضت منصة ”نيتفلكس“ العالمية عليها البرنامج، رأته فرصة جميلة لإبراز الجانب القوي للمرأة العربية وتغيير الصورة النمطية المغلوطة لدى الغرب والقائمة على أن المرأة العربية شخصية مقموعة لا تستطيع الاعتماد على نفسها.

وحول الانتقادات التي طالت البرنامج بشأن عرضه صورة مشوهة للمرأة المعتمدة على زوجها، أكَّدت لجين أنها غير معنية في ذلك، مُشيرةً إلى أن كل شخص مسؤول عن نفسه وما يوَّد عرضه، لافتةً إلى أن المجتمع يضم أنماطا مختلفة من النساء بين المعتمدة على نفسها وبين المعتمدة على زوجها، وبين المرأة الكسولة والعاملة، وغيرها من الأنماط.

وأكَّدت لجين أنه لا يوجد سيناريو للعمل، فالكل يتصرف على طبيعته وشخصيته، مؤكدةً أنها لم تدّعِ المثالية في البرنامج بل عرضت شخصيتها الحقيقة.

وعن مشهد استخدامها الطائرة الخاصة لنقل والدتها من البحرين، لفتت إلى أن ذلك ليس بشكل مستمر، لكن هناك تعاقدات بينها وبين شركات الطيران ومصالح مشتركة، حيث يكون عليها الترويج لشركتهم وبالمقابل يؤمنون لها رحلات جوية مجانية.

أكَّدت لجين أنها غير نادمة على المشاركة ولو عرض عليها مرة أخرى فستكون من المشاركين.

وكشفت أنه من المقرر إنتاج برنامج مشابه لـ“دبي Bling“ للشخصيات المتواجدة في السعودية باسم ”سعودي Bling“، وقد تكون من المتواجدين في العمل أيضا.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى