العرّاب الفنيمشاهير العرب

موضوع مسلسل نيللي كريم الرمضاني 2023 يثير الجدل مرة جديدة!!

نيللي كريم

مرة أخرى، تثير الممثلة المصرية الشهيرة نيللي كريم ضجّةً بموضوع مسلسل رمضان 2023، الذي ستشارك فيه من بطولتها.

مسلسل نيللي كريم الرمضاني 2023

في التفاصيل، تواصل نيللي كريم، تصوير مشاهدها للجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ” وهو من بطولتها، ومن إخراج نادين خان، وتأليف مريم نعوم، ومكوّن من 15 حلقة.

وعلم ET بالعربي، أن نيللي كريم تُجسد شخصية امرأة أربعينية تُدعى “شيري”، ولديها ولد يُجسد شخصيته معتز هشام، حيث تستعرض خلال أحداث مسلسل “ليه لأ 3″، معاناه المرأة المطلقة، خاصة فيما يتعلق بتربية الأولاد.

يجسّد صلاح عبد الله خلال مسلسل “ليه لأ 3″، شخصية “محمود”، والد نيللي كريم، الذي يدعم ابنته عن طريق تقديم النصائح لها، فيما تؤدي آلاء سنان، دور شقيقتها، ولديها طفلة صغيرة، تجسد شخصيتها خديجة أحمد.

إقرأ أيضًا: نيللي كريم في ورطة.. بطل مسلسلها الرمضاني تخلّى عنها!!

وانتهت مريم نعوم، من كتابة 6 حلقات فقط من المسلسل حتى الآن، حيث تعقد جلسات عمل مكثفة للانتهاء من الحلقات المتبقية.

وفي سياق متصل، تُشارك نيللي كريم في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، من خلال مسلسل “عملة نادرة” وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

نيللي كريم، عن حقوق المرأة الصعيدية، لاسيما فيما يتعلق بأزمة الميراث، كون المرأة هناك لا ترث في الأراضي، عكس الرجل، بينما يُجرى تعويضها بمبالغ مالية فقط، وتُنادي نيللي بضرورة المساواة بين الرجل والمرأة بالصعيد، في الميراث.

ومن المعروف أن النجمة تحاول دائمًا أن تمثّل الحالت الإنسانية الخاصّة بتعنيف المرأة، وعدم حصولها على ميراثها..

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى