إطلالتكحسناء العرّاب

من تونس.. شكران مرتجى لؤلؤة في ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائي! – صور

شكران مرتجى في مهرجان قرطاج

سحرت النجمة شكران مرتجى جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما كشفت عن اللوك الأخير الذي اعتمدته في ختام مهرجان أيام قرطاج السينمائي في تونس.

شكران مرتجى اختارت فستان أسود طويل من توقيع مصممة الأزياء السورية أنستاسيا غنام في مهرجان قرطاج في تونس حيث تميّز بخصره اللؤلؤة التي أضافت جمالية خاصة للإطلالة.

شكران مرتجى
شكران مرتجى

ولتزيين الإطلالة دخل اللون الأبيض من خلال خصر الفستان بأشكال الورد والمجوهرات مع حلقات الألماسية وحقيبة من اللون الأسود.

إقرا أيضًا: شكران مرتجى تخطف الأنظار بالأسود في مهرجان قرطاج السينمائي!

كما واعتمدت شكران على مكياج خفيف أظهر جمال ملامحها ونضارة بشرتها مع تسريحة الشعر المنسدل بربطة التي أعطاها جمال فريد من نوعه.

شكران مرتجى
شكران مرتجى

وتأتي تلك الإطلالات بالتزامن مع حضور شكران مرتجى مهرجان أيام قرطاج السينمائي حيث وثقت كل ما يخص المهرجان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

كما أن اللون الأسود كان رفيق شكران مرتجى خلال أيام المهرجان حيث بدأت بالأسود على السجادة الحمراء وأنهت باللون ذاته على السجادة الزرقاء بكامل الأناقة.

إقرا أيضًا: سلاف فواخرجي تعود إلى حقبة هوليوود الذهبية في مهرجان ضيافة! – صور

وكانت النجمة السورية شكران مرتجى قد حضرت افتتاح الدورة الثلاثة والثلاثين من مهرجان أيام قرطاج السينمائي الذي انطلق في تونس.

شكران مرتجى حضرت مهرجان أيام قرطاج السينمائي بدورته ال 33 إلى جانب عدد من النجوم والفنانين أبرزهم السنديانة الدمشقية منى واصف، الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات، الفنان عامر علي وغيرهم.

وكانت شكران مرتجى قد أنهت تصوير مسلسل “زقاق الجن” مع المخرج تامر إسحاق حيث ينتمي لأعمال البيئة الشامية، ومن المفترض عرضه في رمضان 2023.

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى