العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد رقصها الفاضح مع محمد رمضان.. نور الغندور في أول رد على ما حصل!!

نور الغندور ومحمد رمضان

بعد الهجوم الكبير الذي حصل على الممثلة نور الغندور بسبب رقصها الفاضح مع الفنان المصري الشهير محمد رمضان في بيروت، ردّت للمرة الأولى.

نور الغندور ومحمد رمضان

في التفاصيل، تعتبر نور الغندور من النجمات اللواتي لا يعلقنّ على ما ينشر عنهن عبر السوشيال ميديا، خصوصًا بعد انتشار فيديو أخير لها تم تداوله بشكل واسع على السوشيال ميديا وهي برفقة محمد رمضان من حفل زفاف ابنة المنتج جمال سنان في بيروت.

إقرأ أيضًا: هل عادت شيرين إلى والد ابنتيها بعد خروجها من المستشفى؟ – فيديو

نور قالت لـ ET بالعربي “محمد زميلي ونلقي التحية على بعض من باب الأخوة والمعزة والصداقة لا أكثر ولا أقل”.

وبعد تكريمها يوم أمس في مهرجان ضيافة كتبت نور على انستقرام ” سعيدة جداً بالتكريم ده و بهديه لكل كلمة حلوة سمعتها و كل تحفيز خلاني أجتهد و النهاردة حققته بالأرادة و الاصرار و ب حبكم و ب ثقتكم و دعمكم و بقول لـ كل شخص طموح لا تنتظر الفرصة ، أصنعها”.

 

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى:

إن مسلسل من شارع الهرم مسلسل درامي كويتي، حيث أنه من المعلن عرضه بتاريخ لثاني من أبريل القادم كي يكون أحد الأعمال الدرامية التي سوف تُنافس خلال السباق الدرامي الرمضاني، والمسلسل من بطولة الفنانة العراقية الكويتية هدى حسين، التي بدورها أقرت عن المسلسل عن طريق صفحتها الرسمية عبر منصة التواصل الاجتماعي للمحتوى المصور إنستقرام وكتبت “من شارع الهرم، للمؤلفة هبة مشاري حمادة، والمخرج المثنى صبح”، وحيث تفاعل معها العدد كبير من المتابعين، وبالتالي حاول المسلسل أن يكشف عبر محركات بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي فور الإعلان عنه، والمسلسل من إخراج المثنى صبح، والكاتبة مشاري حمادة.

إقرأ أيضًا: مسلسل المشوار كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

تفاصيل مسلسل من شارع الهرم إلى:

أحداث قصة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة تتجسد حول إطار مميزة من الدراما والتشويق، عن راقصة تكون في شارع الهرم بمصر وتأتي إلى منطقة المسلية بالمملكة العربية السعودية لتُحيي حفل زفاف قتيبة، وبعد نهاية الحفل تضطر تلك الراقصة الاستمرار في بيت والدة قتيبة لعدم تمكنها من السفر مرة أخرى، وخلال تلك اللحظات تستطيع هذه الراقصة أن تقوم بالسيطرة على البيت بطرق ووسائل في غاية الطمع والدهاء.

إقرأ أيضًا: مسلسل يوترن كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى:

شمل المسلسل الكويتي من شارع الهرم للمسيلة جملة مميزة من أبطال الدراما العربية وسوف نوضح تلك الأبطال على النحو التالي:

الممثلة هدى حسين.
الفنان خالد البريكي.
الفنان أحمد إيراج.
الفنان عبد المحسن القاص.
الممثلة مرام البلوشي.
الفنان محمد الرمضان.
الممثلة لولوة الملا.
الممثلة اسمان الحسيني.
الفنانة نور الغندور.
الممثلة ليلى عبد الله.
الممثلة فرح الصراف.
الفنانة نور الشيخ.
الممثل خالد الشاعر.
الممثل ناصر الدوسري.
الفنانة روعة السعدي.

موعد العرض:

من المترقب عن عرض مسلسل الفنانة القديرة هدى حسين من شارع الهرم للمسلية في تاريخ اليوم الثاني من شهر أبريل 2022 الموافق الأول من رمضان وذلك عبر شاشة التلفزة التالية:

قناة mbc1.
منصة شاهد vip.

من شارع الهرم إلى
من شارع الهرم إلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى