العرّاب الفنيمشاهير تركيا

هل وصل فيروس كورونا إلى كيفانش تاتليتوغ وزوجته قبل حفل نتيفلكس؟!

كيفانش تاتليتوغ وزوجته

على الرغم من حضور عدد كبير من النجوم والفنانين الأتراك في حفل منصة نتيفلكس، إلا أن الجمهور والصحافة تسألا عن سبب غياب النجم التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته.

كيفانش تاتليتوغ وزوجته مصممة الأزياء باشاك ديزر غابا عن حفل منصة نتيفلكس الذي أقامته في إسطنبول التركية بمشاركة الكثيرون.

إقرا أيضًا: بيرين سات تتخلى عن كيفانش تاتليتوغ نهائيًا.. وإليكم بديلتها!! – صورة

وبحسب بعض المصادر الإعلامية التركية فإن كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزر يمران في وضع صحي صعب للغاية.

ووفقًا للمعلومات الصحفية فإنه من المحتمل إصابة الثنائي بفيروس كورونا COVID-19 وهذا سبب غيابهما عن الحفل الذي جمع مشاهير تركيا.

كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

ورغمًا أن الخبر لم يتم تأكيده إلا أن الصحافة التركية اعتبرت نسبة إصابة كيفانش تاتليتوغ بفيروس كورونا عالية جدًا، لأنه لم يحضر الحفل وهو لديه أعمال فنية مع الشبكة العالمية.

وإن أبرز أعمال نتيفلكس المنتظرة في تركيا هو فيلم “آخر نداء إلى إسطنبول”، حيث يجمع كل من كيفانش تاتليتوغ والنجمة بيرين سات بعد نجاحهما معًا قبل سنوات طويلة في مسلسل “العشق الممنوع”.

إقرا أيضًا: كيفانش تاتليتوغ تخلى عن هازال كايا بسبب المثلية الجنسية!

ويدور الفيلم حول سيرين التي تتبدل حقيقة سفرها عن طريق الخطأ مع محمد في مدينة نيويورك وعندما يلتقيان تبدأ قصة حب مميزة ومختلفة بينهما، لتبدأ الأحداث.

بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ
بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ

وكانت منصة نتفليكس العالمية قد أقامت حفلًا فنيًا كبيرًا في تركيا حضره عدد كبير من النجوم للإعلان عن عدد من المسلسلات والأفلام التركية القادمة على المنصة.

وتواجد في الحفل العديد من المشاهير الذين يشاركون في بطولة هذه الأعمال من بينهم النجمة بيرين سات وزوجها كنان دوغلو، والنجمة نسليهان أتاغول وزوجها، سيريناي ساريكايا وغيرهم.

عمار البري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى