العرّاب الفنيمشاهير العرب

هيفاء وهبي غاضبة إلى أبعد حد.. ما فعلوه بـ شكلها لا يتقبّله عقل!! – صورة

هيفاء وهبي

وصلت، على ما يبدو، الأمور مع الفنانة اللّبنانيّة اللّبنانيّة الشهيرة هيفاء وهبي، إلى حدّها، بعد محاولة تغيير شكلها وتشويهها.

في التفاصيل، أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن غضبها الشديد، من استمرار حملة التنمر عليها بعد ظهورها في حفلها الأخير بموسم الرياض، بصورة التقطت لها من زاوية غير مناسبة وبإضاءة خافتة في المؤتمر الصحفي قبل الحفل.

ووجهت وهبي رسالة شديدة اللهجة عبر الستوري بحسابها في انستغرام، وقالت: ”شو ما بتقدروا تعملوا اعملوا أكتر، أوحش من هيك بعد ما خلق، واللي انتوا عاملينه فيّ وفي ملامحي هو شبه نفسياتكم، هيدا لون الحقد اللي فيكم، هيدي ملامح الشياطين الي جواتكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب، حملة تشويه فاشلة“.

وأضافت: ”وإن كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن أنكم ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام من أول من صور ولعب بخلقتي والباقي إنتوا عارفينه – وبالآخر بيجيك واحد بيقلك مين ديه؟ هي ديه حقيقتها؟ ديه يا دكر اللي انت وغيرك بيتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة“.

هيفاء وهبي غاضبة بسبب ما فعلوه بـ شكلها

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جميع المتابعين، بعد أن أكّدت أنّها حققت حلمها مع الفنانة ومواطنتها الشهيرة إليسا.

في التفاصيل، أعربت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، عن سعادتها بإقامة أول حفل لها في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، في 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وشاركت وهبي، عبر حسابها بموقع تويتر، الملصق الترويجي للحفل، وكتبت قائلة: ”كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض“.

إقرأ أيضًا: إليسا وهيفاء وهبي في أول حفل لهما سويًا.. ستجتمعان في هذا المكان

وتابعت: ”شكراً المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض حدث فخم على مستوى عالمي فوق الخيال.. بشوفكن“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى