العرّاب الفنيمشاهير العالم

غموض يلفّ الحادثة.. وفاة مغني شاب شهير بهذه الطريقة تثير الصدمة!! – فيديو

وفاة مغني

غموض كبير يلفّ حادثة وفاة مغني عالمي شهير، أثار بلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة وفاته.

إليكم تفاصيل وفاة مغني عالمي شهير

في التفاصيل، عثرت السلطات الرسمية على جثة مغني الراب الشهير “آرون كارتر” يوم أمس السبت في منزله والذي يقع في منطقة لانكستر في ولاية كاليفورنيا.

وأصدرت الشرطة تقارير حول العثور على جثة آرون كارتر في حوض الاستحمام وذلك بعد ان تلقّت مكالمة صباح يوم السبت تفيد بغرق أحد الأشخاص داخل حوض الاستحمام.

وبحسب محققي جرائم القتل الذين تواجدوا في مكان الحادث، فلم يكشف أي تفاصيل حول وفاة غير طبيعية أو جريمة قتل ولكن التحقيقات ما تزال مستمرّة، خاصة مع وجود بعض الغموض الذي يلف حول وفاته وسط احتمالية القتل أو الانتحار.

إقرأ أيضًا: بسبب نفاقها.. صديقة سيلينا غوميز التي تبرعت بالكلية لها تخسرها!!

أصدر آرون ألبومات عديدة كان أولها خلال عام 1997 عندما كان عمره 7 سنوات فقط، واعتاد القيام بالجولات الغنائية رفقة شقيقه الذي كان عضو في فرقة Backstreet Boys.

وعلى صعيد حياته الشخصية فقد كان آرون لديه الكثير من القيود والقضايا القانونية بسبب تعاطي المخدرات حتى أنه أشرك نفسه في اعادة التأهيل عدة مرات، وهو ما قد يثير الشك حول أن وفاته قد تكون بسبب جرعة زائدة من المخدرات.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت خطوبة نجمة عالمية شهيرة جدًّا، ععد كبير منالمتابعين، بعد أن قيل إنها خطبت حبيبتها، وليس حبيبها المتوقّع الذي انفصلت عنه.

خطوبة نجمة عالمية من حبيبتها؟

في التفاصيل، أثارت الممثلة الأسترالية ريبيل ويسلون الجدل بعد إعلان ميولها المثلي، لكن الانتقادات لم تقف في طريق علاقتها من حبيبتها رامونا أغروما.

أفاد موقع ”بيج سيكس“ أن ريبيل ويلسون مخطوبة لحبيبتها رامونا بعد علاقة دامت سبعة أشهر فقط، حيث أعلنا عن الاخبار بحماسة خلال تواجدهما في حفل Casamigos Halloween.

إقرأ أيضًا: بسبب نفاقها.. صديقة سيلينا غوميز التي تبرعت بالكلية لها تخسرها!!

وكشف أحد المتواجدين في الحدث، إلى أنهما كانتا تقفان في الزاوية وتخبران الجميع بمدى حماستهما، حيث استعرضتا خاتمي خطوبتهما المرصعين بالألماس أمام الجميع.

من جهتها، توجَّهت ويلسون عبر خاصية الستوري في إنستغرام لتكشف أن الأخبار عارية عن الصحة، وكتبت: ”شكرًا على أمانيكم الطيبة ولكننا لسنا مخطوبتين“.

والجدير بالإشارة إليه أن ويلسون كانت مخطوبة للمليونير جاكوب بوش، لكنهما انفصلا في شهر فبراير من عام 2021، بعد حوالي العام على علاقتهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى