العرّاب الفنيمشاهير العرب

تسريب صورة ياسمين صبري مع أبو هشيمة في المطعم.. عادا إلى بعضهما!!

صورة ياسمين صبري مع أبو هشيمة

يبدو أن الأجواء عادت صافية تمامًا بين الممثلة المصرية الشهيرة ياسمين صبري وطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث قيل إنهما عادا إلى بعضهما.

في التفاصيل، أثارت صورة متداولة تجمع الممثلة المصرية ياسمين صبري مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة التساؤلات من جديد.

فقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة للثنائي من داخل مطعم وهما يتناولان العشاء، ما أثار الجدل بين جمهور ومحبي الثنائي الشهير.

إقرأ أيضًا: شبيهة ياسمين صبري نسخة طبق الأصل عنها.. لن تفرّقوها عنها!! – صورة

إلى ذلك، كشف مصدر لموقع “القاهرة 24″، أن هذه الصورة قديمة وليست لقاءً حديثا بين الطرفين سواء من ياسمين صبري أو رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأن الأخبار التي انتشرت عن أنهما عادا لبعضهما غير صحيحة وعارية تمامًا من الصحة.

إليكم صورة صورة ياسمين صبري مع أبو هشيمة المسرّبة

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت الخلافات والمشاكل بين الممثلتن المصريتين الشهيرتين ياسمين صبري وغادة عبدالرازق إلى العلن، ما صدم الجميع بعد رفض الأولى التمثيل إلى جانب الثانية.

في التفاصيل، رُشحت ياسمين صبري وغادة عبدالرازق لبطولة مسلسل بعنوان ”دنيا“، الذي توقف تصويره بشكل مفاجئ؛ بعدما رفضت صبري التمثيل إلى جانب عبدالرزاق، إثر اختيار الأخيرة للمشاركة في بطولة العمل من قبل الشركة المنتجة.

وكانت ياسمين تستعد لتقديم المسلسل، من إخراج أحمد صالح والسناريست أمجد سري، لكنها فوجئت بترشيح غادة للبطولة؛ وهو ما رفضته مطلقًا وطالبت باستبعادها من العمل، رغم أن غادة كانت موافقة على المشاركة به.

إقرأ أيضًا: بعد مفاجأة مدوية بشأن الطلاق.. مصالحة بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة!!

كما كشفت ياسمين للمنتجة، مها سليم، أنها ترغب بالتفرد في بطولة العمل بعد غيابها عن المنافسة في الماراثون الرمضاني الماضي، إلَّا أنها فوجئت بتوقيف الشركة المنتجة تصوير المسلسل بشكل نهائي.

ومن الجانب الآخر، لم تعلق غادة على الأخبار المتداولة، ولم يكشف بعد عن مصير المسلسل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى