العرّاب الفنيمشاهير العالم

أكثر رجل جاذبية على قيد الحياة.. ممثل شهير يخطف الأنظار!! – صورة

أكثر رجل جاذبية

تمّ أخيرًا اختيار أكثر رجل جاذبية على قيد الحياة، إذ إنّه ممثل أميركي شهير جدًّا في عالم هوليوود.

في التفاصيل، اختارت مجلة “بيبول” كريس إيفانز بطل فيلم (كابتن أميركا) “أكثر الرجال جاذبية على قيد الحياة” لعام 2022، بعد أن حصل بول رود، زميله في عالم مارفل، على اللقب في عام 2021.

وقال إيفانز، الأعزب البالغ من العمر 41 عاماً، إن اللقب “يبدو وكأنه شكل غريب من التباهي المتواضع”. ومع ذلك، كان حريصاً على مشاركة ذلك الخبر مع أكبر معجبيه، والدته.

وأضاف في مقابلة للمجلة “ستكون أمي سعيدة للغاية… إنها فخورة بكل ما أفعله ولكن هذا شيء يمكنها التباهي به حقاً”.

ونمت شعبية إيفانز على مر السنين بداية من بطولة واحد من أوائل المسلسلات التلفزيونية التي قدمها (أوبوزيت سيكس) “الجنس الآخر” في عام 2000 إلى فيلم ستيف روجرز/ كابتن أميركا عام 2019.

إقرأ أيضًا: والد مايلي سايرس يرتبط بصديقتها التي تصغره 40 عامًا.. والنجمة مصدومة!!

وعلى الرغم من الجوائز العديدة التي نالها في هوليوود، فإن نجم (غراي مان) “الرجل الرمادي” لديه تطلعات خارج التمثيل، تشمل الزواج والأبوة.

وقال إيفانز “هذا شيء أريده تماماً”.

وأضاف: “بعض الأشياء تريدها لك وحدك، أو لعائلتي وأصدقائي فقط. الجانب الأكثر إمتاعاً في حياتي المهنية الآن هو الشعور بالأمان بما يكفي للابتعاد عن الضغوط والاسترخاء. أشعر أن لدي قدراً أكبر من الحرية في قضاء بعض الوقت بعيداً عن الصناعة وما زلت أعثر على مشاريع ستشبع رغبتي الإبداعية عندما أعود”.

وفي حين لم يتعوّد إيفانز بعد على الوصف الجديد، فقد أخبر “بيبول” بأنه سينظر باعتزاز إلى هذا اللقب عندما يصبح “عجوزاً مترهلاً”.

أكثر رجل جاذبية على قيد الحياة

كريس إيفانز
كريس إيفانز

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد، ستحاول أن تقضي تمامًا بشهرتها على رجل الأعمال إيلون ماسك.

في التفاصيل، خطوة مفاجئة من جيجي حديد Gigi Hadid قامت بها بعد استحواذ إيلون ماسك Elon Musk على تويتر الأسبوع الماضي بصفقة بلغت 44 مليار دولار، وبعد اتخاذه لقرارات تسريح جماعية لعدد من الموظفين الذين عملوا في المنصة على مدى سنوات طويلة، حيث أعلنت جيجي عن اغلاق حسابها على المنصة.

كتبت جيجي عبر ستوري انستقرام ” أصبح تويتر بؤرة للكراهية والتعصّب.. وبالتالي لا أريد أن أكون جزءاً من هذا المكان”.

تابعت “آسفة لكل المتابعين هناك والذين أحببت التواصل معهم خلال فترة تواجدي في المنصة، أشعر بأن منصة تويتر لم تعد المكان الآمن لأي شخص، بل أصبحت فقط للأذية”.

وأرفقت جيجي تصريحها هذا مع تغريدة لمستشارة حقوق الإنسان شانون راج سينغ التي عملت في تويتر على مدى سنوات، حيث قالت “أمس كان آخر يوم لي في تويتر، جميع زملائي في قسم حقوق الإنسان تم إنهاء خدماتهم”.

إقرأ أيضًا: جيجي حديد تصدم الجميع كالمتسولة.. هل خسرت كل أموالها؟! – صور

وفي تغريدة سابقة قالت شانون إنه تم تسريح عدد كبير من موظفي منصة تويتر، موضحة: “لغير المطلعين، فصلت إدارة تويتر نصف موظفيها يوم الجمعة الماضي، من خلال رسائل بريد إلكتروني، أكدت فيها لهم أن تخفيض عدد الموظفين ضروري لضمان مضي الشركة قدمًا”.

ومنذ استحواذ إيلون ماسك على تويتر وهو يواجه انتقادات من قبل عدد من المشاهير وجمهور السوشيال ميديا، خصوصًا اعلانه فرض رسوم قدرها 8 $ على الحسابات الموثقة في المنصة.

كما أطلق على نفسه لقب مشغل الخط الساخن للشكاوى من “تويتر” بعد أن قرر حل مجلس إدارة الشركة، وقام أيضًا بإقالة القيادة العليا لشركة تويتر بعد أن اتهمها بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على المنصة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى