العرّاب الفنيمشاهير العالم

جيجي حديد تقضي على إيلون ماسك.. ما فعلته لن يتخيله عقل!!

جيجي حديد تقضي على إيلون ماسك

يبدو أن عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد، ستحاول أن تقضي تمامًا بشهرتها على رجل الأعمال إيلون ماسك.

في التفاصيل، خطوة مفاجئة من جيجي حديد Gigi Hadid قامت بها بعد استحواذ إيلون ماسك Elon Musk على تويتر الأسبوع الماضي بصفقة بلغت 44 مليار دولار، وبعد اتخاذه لقرارات تسريح جماعية لعدد من الموظفين الذين عملوا في المنصة على مدى سنوات طويلة، حيث أعلنت جيجي عن اغلاق حسابها على المنصة.

كتبت جيجي عبر ستوري انستقرام ” أصبح تويتر بؤرة للكراهية والتعصّب.. وبالتالي لا أريد أن أكون جزءاً من هذا المكان”.

تابعت “آسفة لكل المتابعين هناك والذين أحببت التواصل معهم خلال فترة تواجدي في المنصة، أشعر بأن منصة تويتر لم تعد المكان الآمن لأي شخص، بل أصبحت فقط للأذية”.

وأرفقت جيجي تصريحها هذا مع تغريدة لمستشارة حقوق الإنسان شانون راج سينغ التي عملت في تويتر على مدى سنوات، حيث قالت “أمس كان آخر يوم لي في تويتر، جميع زملائي في قسم حقوق الإنسان تم إنهاء خدماتهم”.

إقرأ أيضًا: جيجي حديد تصدم الجميع كالمتسولة.. هل خسرت كل أموالها؟! – صور

وفي تغريدة سابقة قالت شانون إنه تم تسريح عدد كبير من موظفي منصة تويتر، موضحة: “لغير المطلعين، فصلت إدارة تويتر نصف موظفيها يوم الجمعة الماضي، من خلال رسائل بريد إلكتروني، أكدت فيها لهم أن تخفيض عدد الموظفين ضروري لضمان مضي الشركة قدمًا”.

ومنذ استحواذ إيلون ماسك على تويتر وهو يواجه انتقادات من قبل عدد من المشاهير وجمهور السوشيال ميديا، خصوصًا اعلانه فرض رسوم قدرها 8 $ على الحسابات الموثقة في المنصة.

كما أطلق على نفسه لقب مشغل الخط الساخن للشكاوى من “تويتر” بعد أن قرر حل مجلس إدارة الشركة، وقام أيضًا بإقالة القيادة العليا لشركة تويتر بعد أن اتهمها بتضليله بشأن عدد حسابات البريد العشوائي على المنصة.

جيجي حديد تقضي على إيلون ماسك

 

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد، جميع المتابعين بعد تسريب صورها كالمتسوّلة، فهل فقدت أموالها؟

جيجي حديد خسرت كل أموالها؟

في التفاصيل، ظهرت عارضة الأزياء ذات الاصول الفلسطينية وهي تتنزّه رفقة شقيقتها “بيلا حديد” وابنتها الصغيرة “خاي” من حبيبها السابق زين مالك والتي كانت متواجدة في عربة الأطفال ولم تكشف عن وجهها.

إقرأ أيضًا: جيجي حديد في تعليق صادم بعد الكشف عن علاقتها بليوناردو دي كابريو!!

وأطّلت عارضة الأزياء الشهيرة في الشارع مرتدية معطف طويل بقماش الكوردروي الذي جاء بتصميم قديم باللون البني الباهت، وبدت أنها لم تسرح شعرها واستعانت بقبعة ملونة لتغطية شعرها غير المرتب، ولم تعتمد أي من مساحيق التجميل في إطلالة وصفها الجمهور بـ “المزرية”.

وانتقد الجمهور إطلالة عارضة الأزياء حيث أطلق عليها عدد كبير من الجمهور “إطلالة المتسولين”، منقدين عدم ظهورها بطريقة مرتبة، مع أنّ لا شيء يدلّ على خسارة أموالها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى