العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد أن طردها رونالدو من بيته.. أول تعليق من جورجينا رودريغيز!! – صور

رونالدو وجورجينا رودريغيز

بعد أن انتشرت الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول طرد اللاعب البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو لحبيبته، خرجت جورجينا رودريغيز لتعلن الحقيقة.

رونالدو وجورجينا رودريغيز

في التفاصيل، ضجت المواقع والصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة بشائعات انفصال اللاعب كريستيانو رونالدو عن حبيبته جورجينا رودريجز، ولكن الثنائي كانا قد التزما الصمت حيال الأمر ولم يعلقا، حتى خرجت رودريغز لتنفي الأمر تماما من خلال مشاركة جمهورها بصور وتعليق.

وكشفت جورجينا رودريغز عن احتفالها بالهالوين وسط أسرتها، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، بمجموعة من الصور من احتفالاتها.

إقرأ أيضًا: رونالدو طرد جورجينا رودريغيز من منزله وانفصلا.. خانته مع صديقه؟! – صور

وظهرت جورجينا رودريغز وكريستيانو رونالدو معا، في بعض الصور في لقطات رومانسية دافئة ردا على شائعات الانفصال، فضلا عن مشاركة أطفالهما الاحتفالات معهما.

وكتبت جورجينا رودريجز معلقة على الصور: “معنى الساعات والدقائق والثواني … الحمد لله على كل هذا الحب. أنا أم وصديقة محظوظة جدا 👩‍❤️‍👨”.

 

من جهةٍ أخرى، انتقادات كثيرة تلقّتها عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، بعد أن اتّهمها البعض بإقامة علاقة جنسية مع كريستيانو رونالدو أمام الأولاد، وذلك بسبب صورة تُبيّنُ أنّهما يقبّلان بعضهما.

في التّفاصيل، شاركت عارضة الأزياء العالمية وحبيبة لاعب كرة القدم ​كريستيانو رونالدو​، ​جورجينا روديغز​ مجموعة صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بإحدى الصور وهي مظهرة علامات الحمل بشكل واضح.

إقرأ أيضًا: تعليق جورجينا رودريغيز على صورة ياسر جلال يهز مواقع التواصل!! – صورة

وظهرت جورجينا بصورة وهي تقبل حبيبها كريستيانو قبلة حميمة أمام أطفالهما، كما ونشرت مقطع فيديو تظهر فيه بالقرب من رونالدو أثناء استمتاعهما بأجواء إحتفالات ​رأس السنة الميلادية​.

وعلقت جورجينا على المنشور ذاته متمنية عاما سعيدا لجميع متابعيها من خلال رسالة مباركة وشكر تضمنت: “أتمنى لكم أن تكون سنة ​2022​ سنة سعيدة وفيها الكثير من الصحة والحب والسعادة في جميع البيوت، شكرا لكل من كان جزء من حياتي في عام 2021 والحمدلله على العام الجيد الذي مضى”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى