العرّاب الفنيمشاهير العرب

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها.. ما ستقرأونه سيصدمكم!! – صورة

شيرين

قررت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أن تقوم بمقاضاة شقيقها، وذلك بعد الأزمات الكبيرة التي حصلت معها، بعد تعاطيها المخدّرات.

شيرين عبد الوهاب تقاضي شقيقها

في التفاصيل، في كل ساعة تظهر معلومات جديدة تخص قضية الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب ، فمرة يُقال أنها عادت إلى طليقها حسام حبيب، ومرة يُقال أنها تعتزم رفع دعوى قضائية ضد شقيقها الذي كان سببًا في إدخالها مستشفى الأمراض النفسية.

وفي الساعات القليلة الماضية، نشر المستشار القانوني ياسر قنطوش بيانًا عبر حسابه على موقع “فيسبوك” نقلًا عن موكلته شيرين عبدالوهاب، مُشيرًا إلى أنها توَّد بيان الحقيقة كاملة للرأي العام ووضع النقاط على الحروف على الشائعات التي جرى تداولها حول مدير أعمالها ميمي فؤاد.

وكتب في البيان: “نقلاً عن الفنانة شيرين عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام وتفنيداً لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة فإن الفنانه تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة”.

إقرأ أيضًا: أزمة جديدة تقلق شيرين عبد الوهاب.. مدير أعمالها تخلّى عنها والسبب!!

وتابع أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب وبعض المقربين لها، وتابع قائلًا: “حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الاشخاص اصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهة عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الاعلامي عمرو أديب”.

وأضاف أن موكلته لن تتوانى عن مقاضاة أي شيء يسيء لها ولسمعتها كائنًا من كان، مؤكدًا ثقتها بالنيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وسط ما وصفه بـ”مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة”.

وأكَّد أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها، وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.

واختتم منشوره ردًا على الصورة المتداولة لها ولحسام في السيارة، قائلًا: “وأخيراً تؤكد الفنانه بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت الي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك”.

 

من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى