العرّاب الفنيمشاهير تركيا

عائلة كيفانش تاتليتوغ عصابة في المافيا.. إليكم ما لا تعرفونه عنها!! – صورة

عائلة كيفانش تاتليتوغ

معلومات جديدة ومهمّة كُشفت عن عائلة الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، حيث إنها داخلة في العصابة وتعمل ضمن المافيا الكبيرة.

تفاصيل مسلسل الـ عائلة لـ كيفانش تاتليتوغ..

في التفاصيل، أعطى النجم التركي، كيفانش تاتلينوغ، موافقته للمشاركة في مسلسل المافيا المنتظر ”العائلة“ المقتبس من المسلسل الأميركي الشهير The Sopranos أو آل سوبرانو.

وبحسب الصحف المهتمة بالمشاهير الأتراك، فإن المسلسل سيكون من إنتاج شركة ”القمر“ التي قدمت العديد من الأعمال المميزة أبرزها: زهرة الغاب، الأوراق المتساقطة، العشق الممنوع، القبضاي، الحفرة، والعديد من الأعمال الأخرى.

وسيُعرض العمل في شهر مارس المقبل 2023 على قناة ”شو تي في“، في حال تم الانتهاء من التصوير، أما إذا واجه العمل بعض التأجيلات فقد يعرض في شهر سبتمبر.

إقرأ أيضًا: صدمة.. انسحاب كيفانش تاتليتوغ من مسلسل إذا خسر الملك دون سابق إنذار!

ويقدم كيفانش في المسلسل شخصية رجل العصابات أصلان، ويشارك النجم التركي يورداير بدور جيهانقير الأخ الأكبر لأصلان. وأضافت المصادر بأن المفاوضات جارية مع النجمة التركية سومرو يافروجوك لتجسيد دور الأم، وهناك مفاوضات مع النجمة التركية اوزغي اوزبيرينتشجي من أجل البطولة النسائية في العمل.

وتفاعل جمهور النجم التركي كيفانش مع هذه الأخبار، حيث من المتوقع أن يكون المسلسل الذي تم الحديث عنه كثيرًا في وقت سابق من أبرز الأعمال التي ستقدمها شركة ”القمر“ التي سبق وأن قدمت مسلسل ”الحفرة“.

مسلسل the sopranos
مسلسل the sopranos

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الصحافة التركية خبر حمل باشاك بمولودهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج بينهما ومحاولتهما الإنجاب.

ورغم المحاولات لنفي هذا الأمر إلا أن المعلومات تدل على أن الثنائي يحاول التكتم على هذا الأمر وقرار العطلة لمدة شهرين هو من أجل تفادي أي لقاء ممكن مع الصحافة والحديث عن هذا الموضوع.

كيفانش وباشاك تعرّضت حياتهما للخطر في الآونة الأخيرة بعد أن قام شخص يُدعى سنان يالادعاء أنهما دمرا علاقته مع الممثلة هازار إيرجوتشلو.

محامي كيفانش وباشاك قال أن سنان ألتنتاش طلب منهما إحضار هازار التي تكون حبيبته كما يدعي وهددهما بالقتل في حال لم يفعلا ذلك.

إقرأ أيضًاخلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

عائلة سنان اصدرت بياناً اكدت فيه ان ابنها يعاني من مشاكل عقلية وطلبت من كيفانش وباشاك التنازل عن الشكوى فوافقا مقابلة كتابة تعهد بعدم التعرض لهما.

كيفانش اختار ان يرفه عن نفسه مع زوجته في عرض البحر فاستأجر قارباً بحوالي ٤٤ ألف دولار اميركي وامضى فيه ساعات طويلة مع باشاك على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية، وهي مدينة قريبة من بودروم الواقعة في مقاطعة موغلا.

هازار التزمت الصمت حيال هذه الادعاءات خاصة انها تعيش علاقة مع المخرج التركي أنور أونلو الذي يكبرها ب ١٩ سنة.

وقد تقدّم كيفانش وباشاك بدعوى بعد اقتحم “سنان” المقهى الذي تديره باشات في مدينة حربية بحسب تقارير صحافية تركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى