العرّاب الفنيمشاهير العرب

فنان سوري شهير يصدم الجميع بإصابته بالشلل.. وهذا ما فعله الإهمال به!!

فنان سوري

تضامن كبير وقع مع فنان سوري شهير، بعد أن أصيب بالشلل، حيث حزن الجمهور على رؤية النجم في هذه الحالة، خصوصًا أنها قد تستمرّ طوال حياته.

في التفاصيل، حالة من الحزن والتعاطف أثارها الفنان السوري يحيى بيازي الذي كشف عن اصابته بالشلل نتيجة تعرضه لجلطة في الدماع عبر فيديو جمعه بالفنان السوري وائل شرف.

ظهر الفنان السوري يحي بيازي خلال حديثه مع وائل شرف، حيث بدا يتكلم بصعوبة بسبب معاناته مع الشلل النصفي نتيجة اصابته بجلطة دماغية أثرت على النطق لديه.

وكشف الفنان السوري في الفيديو انه تعرض للإهمال من قبل زملائه في الفن الذين لم يبادرو بالسؤال عليه بالرغم من معرفتهم بوضعه المرضي، شاكرًا الفنان وائل شرف على حرصه بالسؤال عليه.

في المقابل كشفت ببعض المصادر أن الفنان السوري مصاب بمرض التصلب اللويحي وليس جلطة، وهو مرض خطير يؤثر على الجهاز العصبي، ويسبب الكثير من المشاكل في الحركة والنطق.

إقرأ أيضًا: انهيار شمس الكويتية.. تُعاني من مرض قاتل في دماغها!! – فيديو

وأبدى عدد كبير من الجمهور تعاطفهم الشديد مع الفنان السوري بسبب حالته الصحية، معبرين عن صدمتهم الشديدة بالوضع الصحي الذي وصل له النجم السوري الذي قدم العديد من الأدوار المميزة من بينها شخصية أبو نحلة في مسلسل البيئة الشامي الشهير باب الحارة.

وكان الفنان السوري قد شارك في مسلسل جوقة عزيزة من بطولة الفنانة السورية نسرين طافش وعدد من النجوم، وعرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وهو ما أثار التساؤلات بين الجمهور حول موعد اصابة الفنان السوري بالمرض وحالته الصحية، وقدم في المسلسل شخصية عادل.

فنان سوري مصاب بالشلل

 

من جهةٍ أخرى، من جهةٍ أخرى، فجّر الموسيقار المصري حلمي بكر مفاجأة من العيار الثقيل، تُجاه الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب، وتعاطيها للمخدّرات.

في التفاصيل، علق الموسيقار المصري، حلمي بكر، على الأزمة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد أن تم إدخالها إلى مصحة نفسية عنوة، للعلاج من تعاطي المخدرات.

وكشف بكر مفاجأة جديدة، مشيرًا إلى أن تعاطي الفنانة شيرين عبد الوهاب للمواد المخدرة يأتي قبل ارتباطها بالفنان حسام حبيب، وليس منذ زمن قريب كما يعتقد بعضهم.

إقرأ أيضًا: تسريب وصية شيرين عبد الوهاب بعد دخولها في غيبوبة!! – بالدليل

وأضاف الموسيقار المصري خلال لقائه مع الإعلامية مروة صبري في برنامج ”قعدة ستات“: ”التعاطي يفقد الإنسان أعصابه وتجعل المقام يهتز وفي كذا حفلة بلاقي المقامات عند شيرين تهتز، وشيرين عبد الوهاب في يوم من الأيام كانت عظيمة وكانت هتبقى أعظم لكن دلوقتي اختلفت والفترات اللي كانت فيها عظيمة أيام ما طلعت مع تامر حسني وفي البداية ولما كبرت وغنت في حفلات وحبها العالم العربي كله زي ما إحنا حبناها لكن في الفترة الأخيرة هي خارج التون“.

وتابع حلمي بكر: ”شيرين تتعاطى المخدرات قبل ارتباطها بحسام حبيب، وأنا بحب شيرين عبد الوهاب جدا ولما حبوا يكرموا شيرين في الأوبرا أنا اللي طلعت على المسرح واديتها الدرع بنفسي وده حب ولما تحب إنسان خليه يعيط ولو قال أي يبقى بيفضحك انتي وبيتهمك انك بتأذيه ولو امتص الألم وأنا بقرصه لمصلحته وابتسم وبص في وشك هتزداد محبة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى