العرّاب الفنيمشاهير العرب

ليلى اسكندر تعود إلى يعقوب الفرحان.. والجمهور لا يصدّق بعد كل ما فعلاه!!

ليلى اسكندر تعود إلى يعقوب الفرحان

أثارت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن عادت إلى طليقها الممثل السعودي يعقوب الفرحان، بعد كل ما فعلته به.

في التفاصيل، أعلنت الفنانة اللبنانية، ليلى إسكندر، عن عودتها لزوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بعد ما يقارب العامين من إعلان انفصالهما.

وجاء هذا الإعلان في معرض ردّ ليلى إسكندر على أسئلة متابعيها عبر خاصية ”الستوري“، بعد تعليق من أحد متابعيها والذي كتب: ”كيف بو يوسف يصبر على هالحلاوة“.

إقرأ أيضًا: ليلى اسكندر تفضح يعقوب الفرحان بعد أن تجاهلها.. هل صرفت أموالها عليه؟!

لتردّ عليه بدورها: ”رجعنا بس انتظر اللحظة المناسبة وأعلمكم“، مع ”إيموجي“ لوجه يغمز.

ولم تكشف الفنانة اللبنانية المزيد من التفاصيل، كما لم تعلن عودتها بشكل رسمي في بيان أو توضيح لها، إلا أن تعليقها أثار جدلا بين رواد مواقع التواصل، متسائلين عن طبيعة علاقتها بوالد ابنها.

من جانبه، فإن يعقوب الفرحان يلتزم الصمت في علاقته مع ليلى إسكندر ولا يشارك تفاصيل حياته مع الجمهور، حتى أنه لم يعلق على خبر عودته لها، كما أنه لم يدلِ بأي تصريحات أخرى حول الخلافات بينهما.

ليلى اسكندر تعود إلى يعقوب الفرحان

 

وكانت ليلى إسكندر، قد أعلنت في يوليو 2019 انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، بعد مرور سنوات على زواجهما؛ إذ كتبت في منشور عبر ”سناب شات“ قالت فيه: ”أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان“، لكنها لاحقا عادت إليه مؤكدة أن ”ما حدث بينهما فترة زعل ليس أكثر“.

إقرأ أيضًا: السعوديات تهاجمن ليلى اسكندر بعد إساءتها لهنّ.. هذا ما قالته – صورة

أما عن اتهام إحدى متابعاتها لها بالكذب بشان إعلانها الطلاق ثم عادت له مرة أخرى، قالت :“أنا قلت لكي أني تطلقت؟.. وين بالله وريني.. أنا زعلت وبكل صراحة كتبت أعلن انفصالي.. يعني واضحة بعد.. تبغون تقولون تطلقت على كيفكم؟.. زعلت وبعدين رضيت الحمد لله.. ليش تبغون تطلعوني كذابة غصب؟؟.. ليش متضايقة اني تصالحت مع زوجي بدال ما تقول برافو ما خربت بيتها بإيديها“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى