العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد إشهار إسلامها.. مارين الحيمر ترفض ارتداء الحجاب وتصدم الجميع!! – صورة

مارين الحيمر

بعد أن أشهرت إسلامها أمام العلن وفاجأت الجميع بارتدائها الحجاب، صُدم المتابعون بما فعلته عارضة الأزياء الفرنسية المغربية مارين الحيمر.

في التفاصيل، بعد أيام من تصدر عناوين الأخبار وصفحات التواصل الاجتماعي بسبب إشهار إسلامها، خرجت عارضة الأزياء الفرنسية من أصل مغربي “مارين الحيمر” لتوضيح بعض النقاط المهمة.

وقالت مارين في منشور لها عبر ستوري إنستجرام: “اطلب من جميع من يتابعني ويحترمني ألا يصدر أحكاما على طريقة ممارستي لديني. أشكركم على رسائلكم وآرائكم ونصائحكم”.

وتابعت:” أغلبكم يتمنون لي الخير، ولكن دعوني أعيد لكم مرة أخرى، لقد قررت أن أسلك هذا الطريق بمفردي ووفقا لرؤيتي وقراءتي ومشاعري”.

إقرأ أيضًا: عارضة أزياء فرنسية رائعة الجمال تعتنق الإسلام.. وترتدي الحجاب!! – فيديو

وأضافت: “تسألونني بشكل متكررعن وضعي للحجاب. هذا اختيار يجب أن يتم بقناعة ومعرفة الشخص نفسه، حتى الآن أنا أضع الحجاب على قلبي وكلامي وأفعالي.. وكل شي يحدث في الوقت المناسب. أحبكم”.

ولاحقا، ظهرت مارين بستوري أخرى دون حجاب، واضعة “قلادة” ذهبية على صدرها جاءت بتصميم كلمة “الله”، وشكرت المتابعين على احترامهم، وتمنت لهم يوما سعيدا.

وبهذا تكون مارين قد انهت جدل وضعها للحجاب، بعد أن ظهرت به عدة مرات بعد إشهار إسلامها قبل أيام قليلة بفيديو عبر حسابها الموثق في إنستجرام.

مارين الحيمر دون حجاب

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن أسرار النجمة الكولومبية العالمية وزوجها السابق اللاعب النجم جيرارد بيكيه، ستنكشف أمام العلن بأكملها، كما حصل مع جوني ديب وآمبر هيرد.

في التفاصيل، وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية Marca ، كان الثنائي يواجهان مشاكل لبعض الوقت وكانا في طريقهما للانفصال الذي حصل فيما بعد وأعلنا عنه رسميا في بيان لهما.

إقرأ أيضًاجيرارد بيكيه تخلّى عن شاكيرا ليعشق نادلة.. إليكم قصة حب اللاعب الجديدة!!

وأوضح مصدر مقرب من عائلة المغنية خلال حديث مع موقع “EsDiario” الإسباني، أن سبب الانفصال اقتصادي بحت، لافتا إلى أن بيكيه طلب منها مبلغا كبيرا من المال حتى يستثمره في أعمال تجارية، إلا أن والديها رفضا مشاركة أموالهما، ما تسبب بتوتر العلاقة.

وأشارت ماركا إلى أنه باشر إجراءات الوصاية الكاملة على الطفلين، وأشار التقرير إلى أن شاكيرا وبيكيه كل واحد منهما كلف محام لاستلام القضية.

وهذا ما من شأنه أن يفضح أسرار كلّ واحدٍ منهما أمام العلن.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى